أجمل ألوان مناكير مناسبة للبشرة الحنطية مع جاكلين فيرناندز

ألوان مناكير للبشرة الحنطية وطريقة تطبيقها بحسب شكل الأظافر تجدينها في هذا الموضوع، فتابعي معنا صور نجمة بوليود الممثلة جاكلين فيرناندز  Jacqueline Fernandez بأجدد ألوان مناكير للبشرة الحنطية. إعتمدت جاكلين فيرناندز الأظافر القصيرة في بعض إطلالتها، كما يمكننا أيضًا أن نرى صورها بأجمل أظافر الجيل الطويلة.

إليك أجمل  ألوان مناكير للبشرة الحنطية على طريقة Jacqueline Fernandez باختلاف طول أظافرك:

ألوان مناكير للبشرة الحنطية على طريقة Jacqueline Fernandez

الأظافر القصيرة و ألوان مناكير للبشرة الحنطية على طريقة Jacqueline Fernandez - الصورة من حسابها على انستغرام

  • الأظافر القصيرة و ألوان مناكير للبشرة الحنطية المناسبة لها.
  • ألوان مناكير للبشرة الحنطية للأظافر الطويلة.
  • الأظافر المتوسطة الطول وأجدد ألوان مناكير للبشرة الحنطية.

الأظافر القصيرة و ألوان مناكير للبشرة الحنطية المناسبة لها

إذا كنت من صاحبات الأظافر القصيرة، أولًا ننصحك بأن تعتمدي طريقة برد الأظافر بشكل مربع. هذا الشكل من الأظافر يساعد على تطبيق المناكير بشكل أسهل لا سيما للأصابع الصغيرة. أما بالنسبة لألوان مناكير للبشرة الحنطية، تعتبر الألوان الداكنة مناسبة للأظافر القصيرة. شاهدي مثلًا اللون الأحمر الداكن الذي إستخدمته جاكلين فيرناندز  Jacqueline Fernandez، والذي يمكن تطبيقه عند إرتداء الملابس الملونة.

أما إذا كنت تريدين إرتداء الملابس الفاتحة مثل البيج أو البيضاء، ننصحك بتجربة ألوان مناكير للبشرة الحنطية بالدرجات البرتقالية الداكنة المناسبة لإطلالاتك في صيف 2022.

الأظافر المتوسطة الطول وأجدد ألوان مناكير للبشرة الحنطية على طريقة Jacqueline Fernandez - الصورة من حسابها على انستغرام (2)

ألوان مناكير للبشرة الحنطية للأظافر الطويلة

تساعد أظافر الجيل أو الأظافر الطويلة في اعتماد أشكال متنوعة من المناكير، وتعتبر ألوان مناكير للبشرة الحنطية بالدرجات الفاتحة هي أفضل خيار لصيف 2022. إذا كنت من صاحبات الأظافر الطويلة، ننصحك باعتماد طريقة برد الأظافر على شكل لوزي الذي يعتبر من أجدد صيحات الجمال. أما بالنسبة لألوان مناكير للبشرة الحنطية، يمكنك تطبيق اللون الزهري الفاتح، أو اللؤلؤ، أو حتى النيود. كما ننصحك بتجربة المناكير الفرنسية الملونة التي تناسب أيضًا صاحبات البشرة الحنطية.

الأظافر المتوسطة الطول وأجدد ألوان مناكير للبشرة الحنطية

ألوان مناكير للبشرة الحنطية على طريقة Jacqueline Fernandez

إعتمدت جاكلين فيرناندز  Jacqueline Fernandez المناكير البيضاء مع الأظافر المتوسطة الطول. يعتبر هذا اللون من أجمل المناكير المناسبة للبشرة الحنطية. يمكنك تقليم الأظافر المتوسطة الطول على شكل مربع أو مستدير.

تابعي الصور التي جمعناها لك للنجمة جاكلين فيرناندز  Jacqueline Fernandez واختاري أجمل ألوان مناكير للبشرة الحنطية.