طريقة برد الأظافر بشكل عصري من أحدث صيحات جمال صيف 2022

طريقة برد الأظافر تختلف بإختلاف طول أظافرك وشكل أصابعك، لكن إذا كنت من صاحبات الأظافر الطويلة وتبحثين عن أجدد أشكال الأظافر الجيل، تابعي معنا جديد صيحات الجيل وطريقة برد الأظافر بشكل عصري لصيف 2022.

طريقة برد الأظافر الجيل الطويلة لصيف 2022

طريقة برد الأظافر بشكل عصري  لصيف 2022

  • طريقة برد الأظافر بشكل قوس عند الأطراف.
  • طريقة برد الأظافر الخنجر لصيف 2022.
  • شكل الكفن جديد طريقة برد الأظافر الطويلة.

طريقة برد الأظافر بشكل قوس عند الأطراف

إنتشرت رسمة جديدة لبرد الأظافر في عروض KNWLS لصيف 2022، إذ تكون أطراف الأظافر مقلمة بشكل مربع وتشكل قوست عند أعلى كل ظفر. يمكن قص الأظافر الطويلة بالمقص للحصول على هذا الشكل كما يمكن تشكيلها بأظافر الجيل.

تكتمل الغرابة في موضة الأظافر مع طريقة تطبيق المناكير الأحمر مع الأخضر على شكل أومبريه، يناسب هذا المناكير صاحبات الأصابع الطويلة والرفيعة.

طريقة برد الأظافر الخنجر لصيف 2022

طريقة برد الأظافر بشكل قوس عند الأطراف من عروض KNWLS

طريقة برد الأظافر على شكل خنجر من أساسيات موضة الأظافر لصيف 2022  ويمكن إعتمادها حتى مع الأظافر المتوسطة الطول. تقتصر طريقة برد الأظافر على تقليم الأطراف بشكل مائل لتشكيل مثلث، فرصدنا لك أجدد مناكير مناسب لأظافر الخنجر من عروض Laquan Smith لصيف 2022.

ننصحك بتجربة ألوان المناكير النيود بنغمات اللؤلؤ مع المثلث الأسود عند الأطراف. يمكنك اعتماد ألوانًا مختلفة مع هذا الشكل من الأظافر إلا أن الدمج بين لونين يعتبر أساسيًا لإبراز طريقة برد الأظافر. يساعد هذا الشكل من الأظافر على تطويل الأصابع، من هنا يمكن إعتماده مع الأصابع القصيرة والطويلة.

طريقة برد الأظافر الطويلة على شكل "كفن"

تعتبر طريقة برد الأظافر على شكل كفن مناسبة للأظافر الطويلة ولا سيما الجيل، لكن إذا كنت تريدين إعتماد أظافر الكفن لصيف 2022 ننصحك بالمناكير الأحادي اللون النيود على طريقة طلاء الأظافر في عروض سانت سينترا Saint Sintra. وإذا كنت من صاحبات الأصابع القصيرة إبتعدي عن  هذا الشكل من الأظافر.

لا تترددي في اعتماد طريقة برد الأظافر بأشكال جديدة لمناكير عصري في صيف 2022 ولا سيما إذا كنت تحبين أظافر الجيل.