أجدد إصدارات ألوان طلاء الأظافر التي يمكن استخدامها في رمضان

ألوان طلاء الأظافر التي يمكن إستخدامها في رمضان ترتكز على الدرجات الطبيعية الناعمة. تابعي معنا في هذا الموضوع أجدد إصدارات أهم العلامات التجارية لـ ألوان طلاء الأظافر الكلاسيكية المناسبة لهذه الفترة إضافة إلى أهم المنتجات التي ننصحك بتجربتها للحفاظ على أظافر بيضاء صحية وقوية.

أجدد إصدارات ألوان طلاء الأظافر المناسبة لفترة رمضان

  • ألوان طلاء الأظافر الزهرية من شانيل.
  • ألوان طلاء الأظافر البيج من غوتشي.
  • ألوان طلاء الأظافر النيود من لوبوتان.

ألوان طلاء الأظافر الزهرية من شانيل

ألوان طلاء الأظافر المناسبة لفترة رمضان من شانيل

يوفر " لو فرني"  Le Vernisمن " شانيل "  Chanel مناكيرًا طبيعية تدوم لفترة طويلة. يتميز هذا اللون من طلاء الأظافر بتركيبة السيراميك التي تساعد على تقوية الأظافر وتحميها من التكسر. كما أنه يمنحك مناكيرًا لامعًا وكأنك تستخدمين الجيل. ضعي أولاً طبقة رقيقة من طلاء الأساس، ثم استخدمي طبقتين من مناكير شانيل، ولا تنسي مجفف الطلاء للحصول على أفضل النتائج والحفاظ على لون المناكير لوقت أطول.

ألوان طلاء الأظافر البيج من غوتشي

ننصحك بتجربة ألوان طلاء الأظافر النباتية " أنابيل روز فيرني أ أونغل" Annabel Rose, Vernis à Ongles  من "غوتشي" Gucci. تتميز هذه المناكير بتغطية عالية تدوم لوقت طويل، كما أن فرشاة تطبيق طلاء الأظافر سهلة الإستخدام.

ألوان طلاء الأظافر النيود من لوبوتان

تعتبر ألوان طلاء الأظافر النيود مناسبة جدًا لفترة رمضان. ننصحك بتجربة "إيريكلير" Iriclare من لوبوتان Louboutin باتباع الخطوات التالية:

  • ضعي طبقة واحدة من طلاء الأساس ثم اتركيها تجف لمدة دقيقتين.
  • استخدمي طبقتين من مناكير لوبوتان البيج ثم اتركيها لمدة دقيقتين.
  • ضعي طبقة واحدة من "توب كوت"  Top Coat أو مجفف الطلاء للحصول على لمسة نهائية تدوم طويلاً.

المستحضرات اللازمة للعناية بالأظافر في فترة رمضان

ألوان طلاء الأظافر المناسبة لهذه الفترة من غوتشي

تحتاجين في فترة رمضان إلى مستحضرات تساعد على علاج الأظافر وتقويتها، إليك أجدد إصدارات أهم العلامات التجارية:

  • مناكير لعلاج الأظافر في فترة رمضان ومنحها لونًا طبيعيًا مشرقًا، " نيل غلو إنستانت فرنش مانيكور إفكت برايتنيغ تريتمنت" Nail Glow Instant french manicure effect, brightening treatment من " ديور" Dior الذي يعالج الأظافر ويمنحها تأثير المناكير الفرنسية.
  • مزيل طلاء الأظافر " ديسولفنت أبريكو" Dissolvant Abricot  من " ديور" Dior. يضمن هذا المحلول الخالي من الأسيتون إزالة سريعة وفعالة لطلاء الأظافر. كما أنه غني بمكونات العناية بالأظافر، التي تساعد على تبيضها وتقويتها.
  • طلاء الأساس " لا باس " La Base من "شانيل" Chanel، يقوي الأظافر ويحميها. كما أنه يغذيها بالفيتامين E وزيت الأرغان.

لا تترددي في استخدام أجدد إصدارات مستحضرات العناية بالأظافر في فترة رمضان، إضافة إلى إختيار ألوان طلاء الأظافر التي يمكن تطبيقها.