رسومات أظافر جديدة للمناكير الفرنسية الملونة موضة ربيع وصيف 2022

رسومات أظافر ربيع 2022 للمناكير الفرنسية الملونة بأشكال مختلفة تناسب المرأة العصرية نستعرضها معك بهذا التقرير، فإذا كنت تحبين المناكير الفرنسية وتريدين متابعة أجدد صيحات الجمال، ننصحك بتجربة الأشكال المبتكرة في تطبيق رسومات أظافر ربيع 2022 بألوان مشرقة.

تابعي معنا بالصور أجدد رسومات أظافر ربيع 2022.

رسومات أظافر ربيع  2022الملونة

المناكير الفرنسية المائلة الملونة من حساب bycheznails على انستغرام

بعد إنتشار موضة الأظافر الطويلة واعتماد الطريقة المبرومة أو اللوزية في بردها، لم تعد المناكير الفرسية التقليدية تجذب النساء، من هنا لا بد لك أن تعتمدي شكل القوس في تطبيق رسومات أظافر ربيع 2022.

نستعرض معك أشكالاً مختلفة في تطبيق المناكير الفرنسية الملونة للحصول على رسومات أظافر ربيع  2022مميزة ولافتة:

  • المناكير الفرنسية العريضة الملونة.
  • المناكير الفرنسية بشكل V مقلوبة.
  • المناكير الفرنسية المائلة بألوان قوس قزح.
  • المناكير الفرنسية الأومبريه جديد رسومات أظافر ربيع  2022.

المناكير الفرنسية العريضة الملونة

المناكير الفرنسية العريضة الملونة من حساب karisnailartعلى انستغرام

ترتكز طريقة تطبيق المناكير الفرنسية الملونة الجديدة،على اعتماد الخطوات التقليدية في رسم الخطوط عند أعلى الظفر لكن بشكل تغطي نصف الأظافر تقريبًا. لا تناسب هذه الرسومات الأظافر القصيرة، لكنها من أجمل رسومات أظافر ربيع  2022 للأظافر الطويلة.

المناكير الفرنسية بشكل V مقلوبة

المناكير الفرنسية بشكل Vمن حسابgrace hill على انستغرام

يناسب هذا الشكل من رسومات أظافر ربيع  2022 الأظافر الطويلة المقلّمة على شكل مربع وليس فقط على شكل دائري، فبدلًا من اعتماد المناكير الفرنسية التقليدية يمكنك دمج ألوان مختلفة لرسم خطين مائلين بشكل V مقلوبة عند أطراف الأظافر.

المناكير الفرنسية المائلة بألوان قوس قزح

رسومات اظافر ربيع 2022 من حساب tombachik على انستغرام

إخترنا لك رسومات أظافر ربيع  2022بسيطة ولافتة إذ يكفي أن تطبقي المناكير الفرنسية المائلة مع الأساس الشفاف بألوان قوس القزح لتحصلي على أظافر مميزة.

المناكير الفرنسية الأومبريه جديد رسومات أظافر ربيع  2022

رسومات اظافر ربيع 2022

يمكن تطبيق المناكير الفرنسية الأومبريه على أظافر "الجيل" للحصول على رسومات أظافر ربيع  202، وقد تحتاجين إلى أخصائية تساعدك للحصول على هذا الشكل الذي يعتبر من أجمل رسومات أظافر ربيع  2022.

إذا كنت من محبات الألوان وتبحثين عن الوان ورسمات مناكير جريئة ننصحك بتجربة رسومات أظافر ربيع  2022، تابعي الصور لمزيد من الأفكار والتفاصيل.