صور أحدث رسومات طلاء الأظافر الأخضر لموسم ربيع 2022

رسومات طلاء أظافر أخضر لموسم ربيع 2022 بالصور والخطوات في هذا الموضوع. إذا كنت تبحثين عن ألوان مناكير جديدة ننصحك بتجربة رسومات طلاء أظافر أخضر باختلاف درجاته. تابعي معنا أجدد رسومات طلاء أظافر أخضر المناسبة لطول أظافرك.

أجدد رسومات طلاء أظافر أخضر لربيع 2022

رسومات طلاء اظافر أخضر لربيع 2022 من حساب nailsdesignsfy على انستغرام

طلي الأظافر باللون الأخضر يمكن أن يكون مميزًا باختيار درجة اللون المناسبة لبشرتك وتطبيق الطلاء على كامل أظافرك، لكن اعتماد رسومات طلاء أظافر أخضر يمنحك مناكيرًا عصريًا.

  • رسومات طلاء أظافر أخضر للأظافر القصيرة.
  • رسومات طلاء أظافر أخضر للأظافر المتوسطة الطول.
  • رسومات طلاء أظافر أخضر للأظافر الطويلة.

رسومات طلاء أظافر أخضر للأظافر القصيرة

إذا كنت تريدين تجربة رسومات طلاء أظافر أخضر مع الأظافر القصيرة ننصحك أولًا باختيار درجة الأخضر الزيتي الباستيل أو الأخضر النيون.

أما بالنسبة لطريقة التطبيق، يمكنك طلي الظفرين الإبهام والأوسط بالكامل. من ثم اعتمدي طريقة المناكير الفرنسية عند السبابة والخنصر، واتركي البنصر من دون طلاء لتطبيق النقاط الخضراء عند أول الظفر. هذا التنوع برسومات طلاء الأظافر الأخضر يسلط الضوء على الأظافر القصيرة.  إحرصي أن تقلمي أظافرك القصيرة على الشكل المبروم ما يساعد على إبرازها بشكل أفضل.

أما إذا كنت لا تحبين التنويع كثيرًا في رسومات الأظافر يمكنك اختيار لون أخضر قوي بدرجات النيون لإبراز أظافرك. إطلي أظافرك بالكامل وأتركي الوسط والبنصر لتطبيق رسومات معينة مثل القلب او النقاط.

رسومات طلاء أظافر أخضر للاظافر المتوسطة الطول

رسومات مناكير أخضر  الصورة من حساب nailsdesignsfy على انستغرام (2)

تتنوع رسومات طلاء أظافر أخضر المناسبة للأظافر المتوسطة الطول، لكن تعتبر المناكير الفرنسية على شكل قوس بدرجات متعددة هي الأجدد. إذ عليك اختيار عدة ألوان من المناكير الخضراء بشكل ترسمي القوس الأول بدرجة من الأخضر الداكن ليفتح اللون تدريجيًا. يمكنك رسم ثلاث طبقات، وليس من الضروي اتباع الترتيب نفسه عند كل الأظافر.

رسومات طلاء أظافر أخضر للأظافر الطويلة

عند اعتماد أظافر الجل يمكنك اختيار أشكالًا مختلفة من رسومات طلاء أظافر أخضر لموسم ربيع 2022. إليك بالصور طريقة تطبيق المناكير الأخضر الجليتر مع حبوب السواروفسكي.

تابعي الصور لمزيد من الأفكار واختاري رسومات طلاء أظافر أخضر لموسم ربيع 2022 المناسبة لك.