رسوم أظافر مميزة للمرأة الأنيقة

رسومات أظافر مميزة، جمعناها لك عزيزتي كي تعتمدين عليها خلال المناسبات والاحتفالات المتنوعة، خصوصا في يوم المرأة العالمي، فهي مختلفة الأشكال، بسيطة وجذابة، لا تتقيد بألون محددة، تتناغم مع جميع أنواع البشرة، لذا لا تترددي عزيزتي في تطبيقها، فهي متناسقة مع مختلف ألوان الملابس وملائمة لجميع الأجواء سواء الصباحية أوالمسائية خصوصا خلال احتفالك بيوم المرأة العالمي.

من هذا المنطلق، إطلعي معنا على مجموعة رسومات أظافر مميزة للمرأ الأنيقة، بناء على اختيارات خبيرة العناية بالأظافر ماجي فيكتور من القاهرة.

رسومات أظافر مميزة

أوضحت خبيرة العناية بالأظافر ماجي، أن تعدد درجات ألوان المناكير المواكبة لصيحات الموضة، جعلت من رسومات الأظافرساحة للتميز والإبداع، فضلا عن ذلك لم تعد رسومات الأظافر المميزة مقيدة بألوان أوأشكال محددة، وبالتالي بات للمرأة الأنيقة القدرة على اختيار ما يحلو لها بما يتناسب مع نوع بشرتها، مكياجها وملابسها بصفة عامة.

لذا رصدنا لك أبرز رسومات الأظافر بما يتناسب مع أجوائك ومناسباتك المختلفة، خصوصا احتفالك بيوم المرأة العالمي، كي تختارين ما يناسبك على النحو التالي:

رسومات أظافرمميزة من وحي الطبيعية

رسومات أظافرمميزة من وحي الطبيعية

لم تعد رسومات الأظافر تعتمد على درجات  مناكيراللون الأخضر لتجسيد الأشكال المستوحاة من الطبيعة فحسب، بل باتت درجات مناكيراللون الأصفر، والبنفسجي، والأسود حليفة النقوش الجذابة للأظافر الطويلة والقصيرة من دون استثناء.

رسومات أظافر مميزة للسهرات

رسومات أظافر مميزة للسهرات

لا تزال درجات مناكيراللون اللحمي والوردي تتربع على عرش الرسومات الممزوجة بالغليتر الفضي، كي تتألقين بجمال أظافرك في جميع المناسبات والسهرات، خصوصا في يوم المرأة العالمية.

رسومات أظافر لأجواء مرحة

رسومات أظافر لأجواء مرحة

باتت درجات مناكيرالألوان الداكنة طفرة لإبتكار رسومات مميزة، تتناسب مع أجوائك المرحة خلال خروجاتك على مدار اليوم، ومن أبرزها اللون الأسود والبنفسجي.

رسومات أظافر موديرن جذابة

رسومات أظافر موديرن جذابة

اعتمدت رسومات الأظافر الموديرن على صيحات مختلفة في الآونة الأخيرة، إذ باتت درجات مناكيراللون الأبيض الشفاف والجيرية المطعمة بالنقوش البسيطة رمز لجمال أظافر المرأة الأنيقة.

رسومات أظافر جريئة للمناسبات المتنوعة

رسومات أظافر جريئة للمناسبات المتنوعة

لعبت درجات مناكير اللون الأسود والذهبي دور مميز في إبراز مفاتن اليدين خلال المناسبات والاحتفالات المتنوعة، لذا استعيني بها خلال احتفالك بيوم المرأة العالمي.

رسومات أظافر متناسقة

رسومات أظافر متناسقة

برعت صيحات الموضة في استخدام درجات الألون مناكير الفاتحة والغامقة، لتشكيل رسومات أظافر قد تبدو غريبة لكنها ملفتة، وأبرزها تطبيق مناكير اللون الأسود مع اللون الأبيض والوردي.

رسومات أظافر عصرية ملفتة

رسومات أظافر عصرية ملفتة

شكلت درجات المناكير اللامع والغليتر لوحة فنية تجسد رسومات بسيطة في هيئتها، عصرية في مضمونها، ومن أبرزها درجات اللون الوردي مع الأبيض بنقوش ملونة، ولا شك أنها ستناسبك في يوم المرأة العالمي.

رسومات أظافر ناعمة وبسيطة

رسومات أظافر ناعمة وبسيطة

لا غنى عن درجات مناكيراللون الوردي واللحمي في أبراز نعومة الأظافر مع النقوش الرفيعة والبسيطة، لتعزيز جمالها على الدوام وخصوصا في يوم المرأة العالمي.