رسومات مناكير جديدة للأظافر القصيرة من وحي سيلينا غوميز

رسومات مناكير للأظافر الصغيرة من وحي سيلينا غوميز وهايلي ستايفند تجدينها في هذا الموضوع، فإذا كنت تعانين من الأظافر القصيرة، إنه الوقت المناسب للاستفادة من شكل أظافرك واتباع أجدد رسومات مناكير للأظافر الصغيرة.

 رسومات مناكير للأظافر الصغيرة على طريقة سيلينا غوميز

نشر توم باشيك صور لمناكير سيلينا غوميز في حفل  SAG Awardsعلى صفحته الخاصة على انستغرام. وإعتمدت سيلينا غوميز من خلال الصور رسومات مناكير للأظافر القصيرة باللون الأخضر اللامع. وتطابق لون المناكير مع الخاتم منحها شكلًا عصريًا.

وإذا كنت تريدين تطبيق رسومات مناكير للأظافر الصغيرة بلون جديد ننصحك باعتماد فكرة تنسيق المناكير مع المجوهرات.

رسومات مناكير للأظافر الصغيرة على طريقة هايلي ستاينفلد

لم تكن سيلينا غوميز النجمة الوحيدة التي اعتمدت رسومات مناكير للأظافر الصغيرة في حفل SAG Awards، إذ تميزت هايلي ستاينفلد بالمناكير السوداء مع الغليتر الفضي. وإذا كنت من محبات الألوان الداكنة وتريدين اعتمادها مع الأظافر القصيرة ننصحك باختيار النغمات البراقة.

تطبيق رسومات مناكير للأظافر الصغيرة

بعد أن أصبحت موضة الأظافر القصيرة منتشرة بين النجمات العالميات حتى في أهم الحفلات، أصبح بإمكانك تطبيق رسومات مناكير للأظافر الصغيرة على طريقتهن.

يمكنك برد الأظافر القصيرة على شكلين إما المبروم أو المربع. اخترنا لك مجموعة من أجدد رسومات مناكير للأظافر الصغيرة.

  • رسومات مناكير للأظافر الصغيرة المربعة.
  • رسومات مناكير للأظافر الصغيرة المبرومة.

رسومات مناكير للأظافر الصغيرة المربعة

عند تقليم أظافرك الصغيرة على شكل مربع وتريدين اعتماد رسومات مناكير مناسبة لها بعيدًا عن اللون الواحد، ننصحك بتجربة تنوع أشكال التطبيق. إذ يمكنك طلي الابهم بلون موحد ومن ثم تطبيق اللون نفسه عند أعلى الأصابع الأخرى.

رسومات مناكير للأظافر الصغيرة المبرومة

يمكنك اختيار طريقة تقليم الأظافر القصيرة بالشكل المبروم، لكن من الضروري تطبيق رسومات أظافر مناسبة لها. من هنا ننصحك بطلي كل الأظافر بلون فاتح ثم تطبيق لونًا داكنًا بشكل قوس على الأطراف. إليك مثلًا بالصور خطوات تطبيق رسومات مناكير للأظافر الصغيرة باللونين الزهري والأسود.

تابعي الصور لمزيد من الأفكار حول رسومات مناكير للأظافر الصغيرة.