صور أجمل رسومات الأظافر الجل وأهم النصائح قبل تطبيقها

رسومات أظافر جل موضة جديدة مع الأظافر الطويلة بأشكال مختلفة نستعرضها معك خاصة بعد أن نشرت نادين نجيم صورة تضع رسومات أظافر جل جديدة حيث تعتبر هذه الصيحة رائجة جدا في عالم تجميل الاظافر، فتابعي معنا مجموعة من صور رسومات أظافر جل من حساب انستغرام maddollsofficial لتتعرفي اكثر الى هذه الصيحة، لكن قبل تطبيق هذه الموضة، تابعي معنا في هذا الموضوع أهم النصائح التي عليك معرفتها قبل تطبيق الجل.

العناية بالأظافر قبل تطبيق رسومات أظافر جل

تساعد العناية الصحيحة بالأظافر على ضمان ثبات الجل لوقت أطول بعيدًا عن التقشير والتشققات، فتابعي معنا أهم النصائح للعناية بالأظافر قبل تطبيق رسومات أظافر الجل:

  • تجنبي إستخدام الماء قبل تطبيق رسومات أظافر جل.
  • إزالة الجلد الميت لضمان ثبات رسومات أظافر جل.
  • طريقة برد الأظافر قبل تطبيق رسومات أظافر جل.

تجنبي إستخدام الماء قبل تطبيق رسومات أظافر جل

 إبتعدي عن تطبيق الماء أو أي منتجات تحتوي على المرطب أو الزيت قبل تطبيق رسومات أظافر جل. فإذا وجدت أظافرك جافة يمكنك ترطيبها بعد تطبيق رسومات أظافر جل، لكن قبل التطبيق تجنبي إستخدام الماء. إذا كنت تعانين من جفاف اليدين أو الأظافر، استخدمي الزيت المرطب حول أظافرك وعلى يديك بعد تطبيق رسومات أظافر جل.

إزالة الجلد الميت لضمان ثبات رسومات أظافر جل

تعتبر العناية بالبشرة خطوة مهمة في تحضير الأظافر قبل تطبيق رسومات أظافر جل إذ تلتصق قطع الجلد الميتة بصفيحة الظفر عند القاعدة ما يمنع ثبات رسومات أظافر الجل لوقت طويل. لذلك ننصحك بتنعيم بشرتك من خلال تطبيق مزيل الجلد الزائد وتركه على أظافرك لمدة 60 ثانية.  ثم دفع الجلد الميت باستخدام العود الخشبي نحو الخلف، قبل إزالته، ما يسمح لتطبيق الجل على كامل الظفر. كما يمكنك إستخدام منعم البشرة الخالي من الزيوت لمنع تشقق الجلد الميت وبالتالي ضمان ثبات رسومات أظافر جل.

طريقة برد الأظافر قبل تطبيق رسومات أظافر الجل

طريقة برد الأظافر قبل تطبيق رسومات أظافر الجل تختلف عن التقليم مع المناكير العادي. ننصحك باستخدام مقص الأظافر لتقليص طول أظافرك الطبيعية، إذ إن تطبيق رسومات أظافر الجل من المفضل أن يكون على الأظافر القصيرة.  بعدها طريقة برد الأظافر يجب أن تكون باتجاه واحد على طول حافة الأظافر لتشكيل الظفر ومنحه الشكل المطلوب.

إتبعي خطوات تحضير الأظافر، واختاري أجمل رسوامات أظافر جل من الصور التي جمعناها لك من حساب maddollsofficia على إنستغرم.

كل الصور المرفقة من حساب maddollsofficial على انستغرام.