صور أجمل ألوان مناكير مستوحى من النجمات وطرق الحصول عليها

ألوان مناكير النجمات يمكن أن تساعدك في الحصول على أفكار طلاء أظافر جديد ومميز، فإذا كنت من صاحبات الأظافر الطويلة، أو المتوسطة الطول أو حتى القصيرة، تابعي معنا ألوان مناكير النجمات المناسبة لك. إخترنا لك مجموعة من صور أجمل ألوان مناكير النجمات لهذا الأسبوع.

ألوان مناكير النجمات العربيات والعالميات

  • ألوان مناكير النجمات المناسبة للأظافر الطويلة.
  • ألوان مناكير النجمات  المناسبة للأظافر القصيرة.
  • ألوان مناكير النجمات  المناسبة للأظافر المتوسطة الطول.

ألوان مناكير النجمات المناسبة للأظافر الطويلة

إذا كنت من صاحبات الأظافر الطويلة تتنوع ألوان مناكير النجمات التي يمكنك إتباعها. وننصحك بتجربة المناكير الفرنسية مع طريقة برد الأظافر التي اعتمدتها هيفا وهبي في إطلالتها الأخيرة. كما يمكنك تقليم أظافرك على الشكل اللوزي الذي اعتمدته مايا دياب مع المناكير الأومبريه النيود أو الزهرية.

أما إذا كنت تريدين اعتماد طريقة برد الأظافر بالشكل البيضاوي، إليك ألوان مناكير النجمات الأبرز جينيفر لوبيز بحيث طبقت المناكير الفرسية بشكل جديد. يمكنك إستخدام الألوان المعدنية وإضافة حبوب السواروفسكي للحصول على أظافر جينيفر لوبيز.

تتجه أجدد صيحات الأظافر إلى دمج الألوان مثل مناكير كلويه كردشيان التي طبقت الطلاء الزهرية على شكل قوس عند أطراف الأظافر وأضافت رسومات القلوب الحمراء على آخر الأظافر.

ألوان مناكير النجمات  المناسبة للأظافر القصيرة

تجد المرأة صعوبة في اكتشاف مناكير مناسبة للأظافر القصيرة. لكن النجمات مؤخرًا تعتمدن أشكالًا مختلفة للأظافر القصيرة، إليك مثلًا ألوان مناكير ميريام فارس، تابعي معنا خطوات الحصول عليها:

 

  • طبقي المناكير النيود أو البيج على كامل أظافرك.
  • إستخدمي العود الخشبي المخصص للأظافر.
  • إغمسي طرف العود بالمناكير الحمراء.
  • ضعي نقاط من المناكير الحمراء عند أول الأظافر.

ألوان مناكير النجمات  المناسبة للأظافر المتوسطة الطول

يمكنك تقليم الأظافر المتوسطة الطول على شكل مبروم أو مربع، أما بالنسبة لـ ألوان مناكير النجمات، تابعي بالصور طلاء أظافر سيلينا غوميز الصفراء.

إذا كنت تحبين الغرابة ننصحك بتجربة المناكير الفضية المعدنية من وحي طلاء أظافر جينيفر لوبيز.

إختاري المناكير المناسبة لطول وشكل أظافرك من وحي ألوان مناكير النجمات في أجدد إطلالاتهن.