رسومات أظافر باللون الأحمر لسهرة رأس السنة 2022

رسومات أظافرباللون الأحمر لسهرات راس السنة 2022، اخترنا لك أبرزها اذ يعتبر اللون الأحمر رفيق السهرات والمناسبات المتنوعة، ولا يزال يتربع على عرش الألوان المبهجة والمميزة، لذا حرصنا على اختيار رسومات أظافر باللون الأحمر، تحوي العديد من الأشكال المنقوشة والمزخرفة لتطبيقها خلال احتفالك برأس السنة2022 .

فضلا عن ذلك، فإن رسومات الأظافر باللون الأحمر مناسبة لجميع أشكال اليدين والأظافر سواء القصيرة أو الطويلة من دون استثناء.

من هذا المنطلق، تعرفي معنا على أبرز رسومات أظافر باللون الأحمر لسهرات رأس السنة 2022، والتي أيدتها خبيرة العناية بالأظافر أسماء مليكة من القاهرة.

رسومات أظافر باللون الأحمر لسهرة رأس السنة 2022

رسومات أظافر باللون الأحمر لسهرات رأس السنة 2022

أوضحت خبيرة العناية بالأظافر أسماء، أن اللون الأحمر بدرجاته المتفاوتة سيظل رمز الحب ومنبع الطاقة الإيجابية، كما أنه اللون الأكثر لفتا للانتباه، لذا يعد من أبرز الألوان الجذابة لسهرات راس السنة 2022، فهو اللون الأول بعد الأسود والأبيض في المجمل العام، وبالتالي يمكنك عزيزتي تطبيق اللون الأحمرالصريح أودرجاته المتفاوته من دون أي رسومات، وذلك  حسب تنسيقك للمكياجك وملابسك خلال احتفالك برأس السنة 2022، أو تطبيق إحدى رسومات الأظافر باللون الأحمر التالية

  • رسومات أظافر باللون الأحمر مع الذهبي، إذ يمكنك طلاء جميع أظافرك باللون الأحمر، ثم رسم أشكال بسيطة على إحدى الأصباع باللون الذهبي، كي تتمتعي بأظافر جذابة خلال سهرات رأس السنة 2022.
  • رسومات أظافر باللون الأحمر والأسود، استفيدي من اللون الأحمر لطلاء جميع أظافرك، وأضيفي الخطوط البيضاء والنقط السوداء كإحدى الأشكال الزخرفية الجميلة المناسبة لسهرات راس السنة 2022.
  • رسومات أظافر باللون الأحمر والألوان المتنوعة، لا مانع من اختيار إحدى أظافرك وطلائها باللون الأحمر، ثم طلاء باقي الأظافر بالألوان الأخرى على سبيل المثال الأبيض والذهبي، ما يكسبك شكل مميز ليديك وأظافرك خلال احتفالك برأس السنة 2022.
  • رسومات أظافر باللون الأحمر وزينة شجرة الكريسماس، لا تزال رسومات زينة شجرة الكريسماس تتربع على عرش الابتكارات والنقوش المميزة لطلاء الأظافر، لذا استخدمي اللون الأحمر لطلاء جميع الأظافر، ثم طبقي أشكال زينة شجرة الكريسماس على سطحها وباللون الأبيض، كي تبدو يديك وأظافرك أكثر جمالا وتألقا خلال سهرات رأس السنة 2022.
  • رسومات أظافر باللون الأحمر والألوان الشفافة، لا مانع من استخدام اللون الأحمر لتحدي خطوط رفيعة بطول أظافرك والأهم استخدام الالوان الوردية واللحمية الشفافة كخلفية لطلاء جميع الأظافر، ما يكسبك ذلك شكل مميز ليديك وأظافرك خلال سهرات راس السنة 2022.