أفكار رسومات أظافر للإحتفال برأس السنة 2022

أفكار رسومات أظافر مميزة، اخترنا لك أبرزها، كي تقدمي على تطبيقها، لتزيين أظافرك بما يحلو لك خلال مراسم احتفالك برأس السنة 2020، فهي رسومات متنوعة، تتناسب مع جميع الفئات العمرية، كما أنها تعتمد على ألوان ناعمة ودافئة في نفس الوقت، ويمكن تنسيقها مع جميع موديلات فساتين راس السنة.

من هذا المنطلق، تعرفي معنا عزيزتي على أبرز أفكار رسومات أظافر للاحتفال براس السنة والتي أيدتها خبيرة العناية الأظافر أسماء مليكة من القاهرة.

أفكار رسومات أظافر للإحتفال برأس السنة 2022

أفكار رسومات أظافر للاحتفال براس السنة 2022

أوضحت خبيرة العناية بالأظافر ملكية، أن عالم العناية بالأظافر بات يعشق التنوع والاعتماد على أشكال ورسومات ملفتة وجذابة في شكلها، غريبة ومميزة في نقوشها، ومع اقتراب الاحتفال بعيد الميلاد ورأس السنة 2022، سنجد أن ألوان زينة شجرة عيد الميلاد واكسسواراتها دخلت عالم الأظافر بأحدث الزخارف والنقوش على النحو التالي:

  • أفكار رسومات أظافر بالألوان الدافئة

يمكن طلاء الأظافر بدرجات اللون الزيتي الداكن مع رسم بعضها بنقوش تحوي اللون الأسود، للحصول على إطلالة أنيقة ودافئة خلال الكريسماس وراس السنة 2022.

  • أفكار رسومات أظافر باللون الأحمر

تعتمد أفكار الرسومات باللون الأحمر على استخدام نقوش ملونة باللون الأبيض والخطوط الرفيعة السوداء على بعض الأظافر وبالباقي بدرجات اللون الأحمر حسب لون الفستان أثناء الاحتفال بالكريسماس ورأس السنة 2022.

أفكار رسومات أظافر باللون الأحمر

  • أفكار رسومات باللون الذهبي

أبرز أفكار رسومات الأظافر لمناسبة احتفالات نهاية العام، باتت تعتمد على اللون الذهبي ومزجه مع العديد من الألوان المتنوعة حسب لون الفستان والمكياج للحصول على إطلالة أنيقة ومختلفة.

  • أفكار رسومات أظافر تجمع بين الوردي وألوان آخرى

احتل اللون الوردي الصدارة كطبقة خلفية لرسم العديد من الرسومات والنقوش ذات الألوان المتنوعة، سواء اللون الأرجواني، اللون اللبني، اللون الأزرق، كذلك دخلت اكسسوارات الأظافر ذات المجسمات الصغيرة الملفتة لتزين الرسومات، كي تبدو الأظافر بملامح أنثوية ناعمة وجذابة خلال الاحتفال بالكريسماس ورأس السنة 2020.

  • أفكار رسومات أظافر بزينة شجرة الكريسماس

تلعب زينة شجرة عيد الميلاد دورا مميزا للاستلهام منها الوان مناكير الأظافر، إذ يمكنك عزيزتي اقتباس ألوان زينة شجرة عيد الميلاد لطلاء أظافرك، كذلك اختيار رسومات متنوعة من وحي زينة الشجرة لإضفاء روح البهجة والسعادة على إطلالتك المميزة خلال احتفالات نهاية العام 2021.

وأخيرا، يمكنك الاطلاع على الصور المقدمة والتي تعد من أبرز أفكار رسومات أظافر مبتكرة في احتفالات نهاية العام واستقبال العام الجديد.