كيفية تركيب الأظافر الاصطناعية بدون صمغ

كيفية تركيب الأظافر الاصطناعية بدون ضمع، من الأمور المهمة التي تبحث عنها الكثيرات، من أجل تفادي أضرارالصمغ، التي قد تصيب أنسجة الأظافر بالأمراض المتنوعة، وذلك بخلاف ضعفها وتشققها على المدى الطويل.

لذا سنختار لك عزيزتي، طريقة سهلة وبخطوات بسيطة، كي تتمكني من تركيب الأظافرالاصطناعية  بمفردك، للحصول على أظافر جذابة وبأشكال مميزة في جميع مناسباتك.

اطلعي معنا على كيفية ترطيب الأظافر الاصناعية بدون صمغ، من خبيرة العناية بالأظافر أسماء مليكة من القاهرة.

كيفية تركيب الأظافرالاصطناعية بدون صمغ

كيفية تركيب الأظافر الاصطناعية بدون صمغ

أوضح خبيرة العناية بالأظافرأسماء، أن تركيب الأظافر الاصطناعية له طرق وأدوات ومواد متنوعة، باتت منتشرة في عالم تجميل الأظافر، وبالتالي يفضل تركيبها مع الخبراء المختصين، للحفاظ على صحة الأظافر وسلامة الأنسجة العميقة، وذلك بخلاف الحصول على أشكال وأنواع مميزة.

أما في حالة الرغبة في تركيب الأظافر الاصطناعية بدون صمغ في المنزل، فيمكنك استخدام الشريط المزدوج اللاصق من الخلف لتركيب الاظافر الاصطناعية بدون صمغ، علما أنه لا يدوم لفترة طويلة، إلا أنه سيمنحك أظافر جذابة لفترة مؤقتة، لذا اتبعي الخطوات التالية

  • نظفي أظافرك وقومي بتقليمها وبردها جيدا.
  • تأكدي من التخلص من أي أثر طلاء عليها.
  • أزيلي الغطاء عن الشريط المزدوج.
  • طبقي الظفر الاصطناعي ابتداءا من أسفل الظفر وثبتيه من الأعلى.
  • اختاري طلاء الأظافر الذي تريدينه أو اختاري الأظافر الصطناعية بالوان وأشكال جاهزة.
  • يمكنك استخدام طلاء الاظافر اللامع من أجل لصق الأظافر الاصطناعية بكل سهولة، فما عليك سوى تنظيف الظفر برده جيدا، ثم طلائه باللون الشفاف وتطبيق الظفر الاصطناعي فوقه على الفور، مع مراعاة الضغط عليه حتى يجف الطلاء، ثم طبقي اللون الذي ترغبي فيه.

تركيب الاظافر الاصطناعية بالشريط المزدوج بديل مؤقت عن الصمغ

وأخيرا، اخترنا لك أبسط طريقة لتركيب الأظافر الاصطناعية المؤقتة داخل المنزل، لحضور مناسباتك السريعة، لكن ستظل طريقة التركيب الأفضل مع الخبراء المختصين للحصول على أظافر اصطناعية مميزة وجذابة من دون أضرار لاحقة بأنسجة الأظافر العميقة، كونهم الأكثر دراية بما يتناسب مع طبيعة أظافرك والمدة المحددة لتطبيقها والأشكال المميزة المناسبة لك.