أفضل أنواع عملية تقشير الجلد وأهم مميزاتها

أفضل أنواع عملية تقشير الجلد وأهم مميزاتها للحصول على بشرة نضرة وناعمة. عدد الحالات الجلدية التي يمكن استهدافها بالتقشير عديدة، بدءاً من ندبات حب الشباب والبقع العمرية إلى مشاكل التصبغ وأضرار أشعة الشمس. هناك عدة أنواع من عمليات تقشير الجلد التي تساعدك على التخلص من مشاكل البشرة والجلد الميت والحصول على بشرة مشدودة، نضرة وجديدة. فتعرفي على أفضل أنواع عملية تقشير الجلد وأهم مميزاتها

أفضل أنواع عملية تقشير الجلد

  • التقشير الكيميائي
  • التقشير الكريستالي
  • التقشير بالليزر

التقشير الكيميائي

يمكن أن يحسن التقشير الكيميائي مظهر الجلد وتقليل الخطوط الدقيقة تحت العينين وحول الفم

وعلاج التجاعيد الناتجة عن أضرار أشعة الشمس والشيخوخة، بالإضافة إلى تحسين مظهر الندبات الخفيفة. وفي هذا العلاج يتم وضع محلول كيميائي على الجلد، مما يجعله يتقشر ويظهر جلد جديد أكثر نعومة وأقل تجعداً من الجلد القديم، وفي الوقت عينه يجدد ويزيد حيوية البشرة ويزيل فرط التصبغ.

التقشير الكريستالي يمنحك بشرة نضرة وخالية من الشوائب

التقشير الكريستالي

التقشير الكريستالي هي عملية للوجه يتم خلالها استخدام حبيبات الكريستال الناعم على بشرة الوجه من خلال تدوير حركة الحبيبات على الجلد لتقشيرها، وإزالة الجلد الميت للكشف عن طبقة أكثر نعومة وشباباً. التقشير الكريستالي هو الخيار الصحيح للبشرة الدهنية والعادية، حيث يساعد على تفتيح لون البشرة ويقلل من ظهور المسام المتضخمة وندبات حب الشباب والزيوت الزائدة.

التقشير بالليزر

التقشير بالليزر يعد من أهم الطرق التجميلية للتخلص من الجلد الميت  وتقشيره والحصول على بشرة ناعمة ونضرة. أشعة الليزر المستخدمة تساعد على اختراق الجلد بشكل دقيق وإزالة الطبقة الخارجية طبقة تلو أخرى وتجديد الجلد، بالإضافة إلى تقليل  ظهور التجاعيد والندوب وشد الجلد.

كما يحفز الليزر أيضاً الكولاجين في الجسم ويساعدك على الحصول على بشرة جديدة وناعمة من خلال الخضوع لعدة جلسات ليزر.