رسومات أظافر مميزة في اليوم الوطني السعودي 91

رسومات أظافر مميزة في اليوم الوطني السعودي 91، اخترناها لك كي تستمتعي بشكل وجاذبية أظافرك خلال احتفالاتك المتنوعة في هذا اليوم المنتظر.

إذ يمكنك تطبيق رسومات أظافر مميزة بدرجات اللون الأخضر والمستوحاة من علم المملكة العربية السعودية، كي تتألقي بأشكال بسيطة مناسبة لجميع الأجواء والسهرات في اليوم الوطني السعودي 91.

فما عليك سوى اختيار ما يناسبك من الألبوم المقدم لرسومات أظافر مميزة، ستتناغم مع جميع ملابسك و مكياجك في اليوم الوطني السعودي 91.

من هذا المنطلق، إطلعي معنا على رسومات أظافر مميزة في اليوم الوطني السعودي 91، بناء على اختيارات خبيرة العناية بالأظافر أسماء مليكه بصالون العناية بالأظافرThe Nail Factory في القاهرة.

رسومات أظافر مميزة في اليوم الوطني السعودي 91

رسومات أظافر مميزة في اليوم الوطني السعودي 91

أكدت خبيرة العناية بالأظافر أسماء، على ضرورة العناية بالأظافر سواء داخل أو خارج المنزل، وذلك قبل الاحتفال باليوم الوطني السعودي 91، كي يتسنى للجميع تطبيق رسومات أظافر مميزة ومناسبة لجميع السهرات خلال هذا اليوم.

فلابد الأخذ بعين الاعتبار، تقليم الأظافر، إزالة الجلد الميت المحيط حولها، ترطيبها، تلميعها بواسطة المبرد الخاص لذلك، لإزالة التشققات الموجودة على الظفر، ما يساهم ذلك في إعادة حيوية وبياض الأظافر من جديد.

بالإضافة إلى ذلك، تطبيق مقوي الأظافر الذي يحوي الكولاجين والفيتامينات المتنوعة، لمنع الأظافر من التكسر بعد تطبيق الرسومات المميزة عليها، وذلك بخلاف ضرورة تطبيق كريم واقي الشمس حول الأظافر، للحمايتها من الأشعة ما فوق البنفسجية على مدار اليوم وخلال الاحتفال باليوم الوطني السعودي 91.

رسومات أظافر مميزة في اليوم الوطني السعودي 91

أما بالنسبة عن رسومات الأظافر المميزة في اليوم الوطني السعودي 91، فقد اخترنا رسومات مختلفة وبسيطة في أشكالها، كي تتناسب مع جميع السهرات خلال هذا اليوم، والتي تعتمد على

  • رسومات أظافر مميزة باللون الأخضر اللامع.
  • رسومات أظافر مميزة تحوي النقوش البسيطة والمطعمة بالاكسسوارات الصغيرة البارزة.
  • رسومات أظافر مميزة باللون الأخضر الباستيل والدرجات الداكنة القريبة من لون الأشجار أو الزرع.
  • رسومات أظافر مميزة باللون الأخضر النيون.
  • رسومات أظافر مميزة باللون الأخضر الفاتح والدرجات الوردية البسيطة.

وأخيرا، اختاري عزيزتي ما يناسبك وحسب لون بشرتك من الرسومات المميزة المقدمة، كي تستمتعي بجمال أظافرك في اليوم الوطني السعودي 91، فإذا كنت من ذوات البشرة الحنطية أوالسمراء، فلا  تترددي في اختيار اللون الأخضر الزاهي بلون الأشجار، أوبدرجاته الفاتحة مثل " الزيتوني أو الأخضر الزمردي، وإن كنت من ذوات البشرة البيضاء فيعد اللون الأخضر الباستيل أو النيون من أكثر الدرجات المناسبة لك.