أفضل أنواع المناكير الأحمر الكلاسيكي لخريف 2021

من بين جميع الألوان الهادئة والدافئة التي عادت مع عودة موسم الخريف، تبقى درجات الأحمر الكلاسيكية من أهم الألوان المناسبة لجميع الأوقات والمواسم، والتي يجب عليك اعتمادها إذا كنت تريدين دمج اللمسة الكلاسيكية مع الجريئة والعصرية. ومن هذا المنطلق، اخترنا لك اليوم أفضل أنواع المناكير بدرجات اللون الأحمر الكلاسيكي لتكملي به إطلالات خريف 2021 القادمة.

اعتماد المناكير الأحمر الكلاسيكي في الموسم القادم

صورة من صفحة كايلي جينر على انستغرام

دائماً ما نتحدث عن اللون الأحمر الكلاسيكي في المكياج والأظافر وكل التفاصيل الأخرى. ومع كل ذلك، لا يمكننا إعطاء هذا اللون حقه مهما تحدثنا عنه، لأنه اللون المرتبط بالأنوثة والأناقة والجاذبية المطلقة منذ الأزل، وهذا ما تعودنا عليه وما زال الحال عليه اليوم.

وبالنسبة إلى الأظافر، يمكنك اعتماد هذا اللون في جميع الأوقات، وهو من الدرجات المناسبة لجميع ألوان البشرة من أفتحها إلى أغمقها، ويضيف لمسة الأناقة للجميع بدون أي استثناء.

ونحن ننصحك به في هذا الموسم كونه يجمع اللمسة الكلاسيكية التقليدية باللمسة العصرية المرحة، ويختلف عن الألوان الدافئة التي نتحدث عنها باستمرار خلال موسم الخريف. إليك أبرز ما اخترناه لك اليوم من أنواع المناكير المختلفة بدرجات اللون الأحمر الكلاسيكي لتجربيها بنفسك سواء كامت لوحدها أو حتى مع رسومات الأظافر المرحة والفريدة من نوعها التي نراها على مواقع التواصل الاجتماعي.

أفضل أنواع المناكير الأحمر الكلاسيكي لخريف 2021

المناكير من دولتشي اند غابانا Dolce&Gabbana Intense Nail Lacquer in 620 Scarlet

المناكير من دولتشي اند غابانا Dolce&Gabbana Intense Nail Lacquer

المناكير من لوبوتان Louboutin Nail Lacquer in Rouge Louboutin

المناكير من ديور Dior Vernis Couture Color Nail Color in 999

المناكير من ديور Dior Vernis Couture Color Nail Color

المناكير من شانيل Chanel Le Vernis Longwear Nail Color in 918 Flamboyance

المناكير من سيفورا Sephora Collection Color Hit Nail Polish in L119 Save the Date

المناكير من سيفورا Sephora Collection Color Hit Nail Polish