ألوان أظافر جريئة سيطرت على عروض أسبوع الموضة في نيويورك

الوان اظافر جريئة تنوّعت وبرزت بتدرجات مشرقة وملفتة للنظر بشكل عصري في اسبوع الموضة في نيويورك لربيع 2022. فشاهدي اجمل الوان اظافر جريئة تناسب كافة الاذواق مع التدرجات النيود أو القوية.

واكبي من خلال الصور اجمل الوان اظافر جريئة مباشرة من اسبوع الموضة في نيويورك، وانتقي التموجات التي تعجبك.

الوان اظافر جريئة ونيود

الوان اظافر جريئة ونيود من وحي دار Altuzarra

الوان اظافر جريئة ستكون من اساسيات اختياراتك في ربيع 2022 مهما كان لون بشرتك. فاحرصي ان تكون اظافرك دائرية وطويلة، وطبقي على خطى Altuzarra تدرجات نيود لماعة وداكنة قليلاً مع التموجات التي تناسب البشرة السمراء. الى جانب ذلك، طبقي الوان اظافر جريئة مع التدرجات النيود اللماعة التي يمكنك وضعها مع الاظافر الطويلة جداً والمربعة كونها ستكون الاجمل على الاظافر بلمعيتها وطبقاتها الراقية على خطى Saint Sintra.

الوان اظافر جريئة وحمراء

الوان اظافر جريئة وعصرية من وحي Anna Sui

ولا تتخلي في ربيع 2022 عن اجمل الوان اظافر جريئة باللون الفضي اللماع لتطبيقه من وحي Anna Sui باسلوب عصري وبارز مع الاظافر القصيرة. وانتقي اجمل الوان اظافر الفرانش الجريئة بلوني الاسود والنيود لتطبيقه على خطى Laquan Smith مع الاظافر الطويلة لكي يظهر اللون الداكن على الجهة الخارجية للاظافر بكثير من الجرأة. ومن الصيحات البارزة في المواسم المقبلة، اجمل الوان اظافر جريئة مع التدرجات الحمراء القوية بخطى Naeem Khan التي تضفي المزيد من اللمعية على اختياراتك اليومية.