أسرع طرق تقوية وتطويل الأظافر قبل عيد الأضحى

 طرق تقوية وتطويل الاظافر المقدمة فعالة قبل عيد الاضحى.
1 / 2
طرق تقوية وتطويل الاظافر المقدمة فعالة قبل عيد الاضحى.
 اسرع طرق تقوية وتطويل الاظافر قبل عيد الاضحى
2 / 2
اسرع طرق تقوية وتطويل الاظافر قبل عيد الاضحى

طرق تقوية وتطويل الأظافر، مرتبطة بطريقة عنايتك واهتمامك بها بصفة عامة، وبالتالي لن يمكنك الوصول إلى أظافر صحية من دون التغذية السليمة والعناية الفائقة بها سواء داخل المنزل أو بمراكز التجميل، كي تتمكني عزيزتي من الحصول على شكل أظافر جذابة وطويلة في جميع المناسبات وليس في عيد الأضحى فقط.

لذا ننصحك عزيزتي، باستشارة الخبراء المختصين على الدوام، وخصوصا إذا كنت لا تعرفي كيفية العناية بها، أو ليس لديك دراية بطرق تقويتها وتطويلها بالشكل المناسب لملامح يديك في المجمل العام.

أما عن اهتمامك بأظافرك في أسرع وقت للاحتفال بأيام عيد الأضحى، فسنرشدك إلى بعض الطرق السريعة التي قد تساهم في تقويتها وتطويلها قدر المستطاع قبل عيد الأضحى.

من ناحية أخرى، يحذر من استخدام الوصفات الطبيعية المقدمة خلال السطور القادمة، إذا كنت تعانين من التهابات جلدية أوالفطريات المتنوعة حول الجلد المحيط بأظافرك.

إليك عزيزتي، أسرع طرق لتقوية وتطويل الأظافر قبل عيد الأضحي، بناء على توصيات خبيرة العناية بالأظافر ماجي فيكتور من القاهرة.

طرق تقوية وتطويل الأظافر قبل عيد الأضحى

 اسرع طرق تقوية وتطويل الاظافر قبل عيد الاضحى

نصحت خبيرة العناية بالأظافر فيكتور، اتباع الطرق التالية لتقوية وتطويل الأظافر في أسرع وقت وقبل عيد الأضحى، على النحو التالي:

  • دلكي أظافرك ومحيطها يوميا لمدة 10 دقائق بزيت الزيتون البكر الممتاز.
  • انقعي أظافرك في خليط " زيتي جوز الهند وإكليل الجبل والعسل الأبيض" لمدة 15 دقيقة يوميا لتقويتها وتطويلها في اسرع وقت وقبل عيد الأضحى.
  • استخدمي وصفة زيت الزيتون وقطرات عصير الليمون الأصفر الطازج لتقوية وتطويل أظافرك قبل عيد الأضحى.
  • احرصي على ترطيب يديك وأظافرك يوميا قبل الخلود إلى النوم بالكريم المرطب المناسب لنوع بشرتك لحمايتها من التكسر قبل عيد الأضحى.
  • امتنعي عن تطبيق طلاء الأظافر قبل عيد الأضحى للحصول على أفضل النتائج من الخلطات الطبيعية السالفة الذكر لتقوية وتطويل أظافرك في أسرع وقت.
  • ارتدي القفازات المطاطية عند ممارسة أنشطة تتضمن التعرض المطول للماء مثل غسيل الصحون.
  • تجنبي القيام بإزالة الزوائد الجلدية المحيطة بالظفر، فهذا قد يترك جذر الظفر مكشوفا، ويصبح أكثر عرضة للالتهابات والعدوى قبل عيد الأضحى، لذا ننصحك فقط بترطيب الجلد المحيط بالظفر وعدم إزالته.
  • اعتمدي على تقليم أظافر بالأدوات المخصصة لك وغير الحادة، أما في حالة الذهاب لمراكز التجميل قبل عيد الأضحى، فتأكدي من نظافة الأدوات وتعقيمها، كي لا تكوني عرضة للإصابات والعدوى من دون سابق إنذار.

 طرق تقوية وتطويل الاظافر المقدمة فعالة قبل عيد الاضحى.

وأخيرا، يمكنك عزيزتي طلاء أظافرك بالفيتامينات المخصصة لها والمتوافرة في الصيدليات، لتقويتها وتطويلها قبل عيد الأضحى، إلى جانب ذلك المحافظة عليها من التكسرقدر المستطاع، فضلا عن ذلك استشيري الخبراء المختصين في كيفية تقليم أظافرك بالشكل المناسب ليديك من دون الإنسياق وراء أشكالها المتنوعة.

×