رسومات أظافر ملونة عصرية لتجربيها في هذا الموسم

تغيرت معايير صيحات الجمال العصرية مؤخراً لتشمل أشكال حديثة في غاية المرح والاختلاف عن المعتاد، وهذا بالطبع بشمل رسومات الأظافر الملونة والمناسبة لموسم ربيع وصيف 2021. اعتمدي أجمل الرسومات العصرية بالدرجات المختلفة على طريقتك الخاصة واستوحي من الأفكار التي جمعناها لك اليوم في الصور المرفقة.

رسومات الأظافر الملونة العصرية على كامل الظفر

 إضافة الألوان المرحة مع المناكير النيود

خلال الفترة الأخيرة، بدأت الرسومات المختلفة عن المعتاد والعصرية بالألوان المتعددة بالظهور على ساحات المناكير ورسومات الأظافر بشكل عام. وبدأنا نراها على نطاق أوسع على مواقع التواصل الاجتماعي وبالتحديد تطبيق انستغرام الذي اخترنا لك الصور منه اليوم.

ومثلما تلاحظين، يمكنك التفنن بأي طريقة وأي شكل تريديه، ليس هناك أي قوانين يجب عليك اتباعها، بل كلما كانت الرسومات عشوائية كلما كانت أجمل، وبالأخص إذا كانت تجمع عدد أكبر من الألوان. وعادةً ما تكون هذه الألوان المرحة لوحدها على كامل الأظافر أو مع طبقة من المناكير النيود من الأسفل لإبرازها أكثر واختيارها بطرق جديدة لم نراها من قبل.

رسومات أظافر ملونة عشوائية

إذا كنت تبحثين عن رسومات الأظافر المثالية لإطلالاتك العصرية طوال الموسم، لا بد من تجربة هذه الرسومات العشوائية التي اخترناها لك.

رسومات الأظافر الملونة بأسلوب المناكير الفرنسي

 طريقة اعتماد المناكير الملون بأسلوب جديد

وبالطبع، لا يمكننا الاستغناء عن رسومات الأظافر الملونة بأسلوب المناكير الفرنسي، التي يمكنها أن تكون بالطريقة الكلاسيكية من طرف الظفر أو بالطريقة العصرية من أول الظفر. في جميع الأحوال، يمكنك التفنن حقاً في هذه الرسومات وفي اختيار الألوان والدرجات المختلفة المناسبة لموسم ربيع وصيف 2021 والقريبة إلى شخصيتك أيضاً.

استوحي من الصور المرفقة طريقتك المفضلة باعتماد رسومات الأظافر الملونة مع المناكير النيود من أسفلها لتكملي إطلالاتك في العطلات والسفرات بأروع الطرق على الإطلاق.