رسومات اظافر عصرية باللون الاصفر لربيع وصيف 2021

رسومات اظافر عصرية باللون الاصفر، ستمنحك الشعور بالنشاط والطاقة الإيجابية على مدار ربيع وصيف 2021، فلا تستهيني بشكل اظافرك ودرجات اللون الاصفر، فقد يجتمعا على رفع روحك المعنوية، وثقتك بنفسك بالطريقة غير المباشرة، لاستقبال ربيع وصيف 2021.

والأهم احرصي على تعزيز درجات اللون الاصفر ضمن الرسومات المتنوعة الملائمة لشكل اظافرك بصفة مستمرة خلال ربيع وصيف 2021، فقد أثبتت الدراسات النفسية أن درجات اللون الاصفر المتفاوتة لها تأثيرات متعددة على الحالة المزاجية، فعلى سبيل المثال درجاته المعتدلة والمريحة للعين، تعد بمثابة محفز عاطفي قوي، تزيد الشعور بالتفاؤل الدائم، كذلك تقاوم أمراض الانهيارات العصبية بصفة عامة، وذلك على عكس درجاته الصاخبة التي تثير مشاعر الخوف، والتوتر، والقلق.

من هذا المنطلق اخترنا لك أبرز رسومات اظافر عصرية باللون الاصفر لربيع وصيف 2021، بناء على توصيات خبيرة العناية بالأظافر هويدا منصور من القاهرة.

رسومات اظافرعصرية باللون الاصفر لربيع وصيف 2021 

رسومات اظافر عصرية باللون الاصفر واللون اللحمي لربيع وصيف 2021

أوضحت خبيرة العناية بالاظافر هويدا، أن اللون الاصفر في حد ذاته هو لون الشمس والذهب، الذي يعبر عن حرارة الضوء والأجواء الدافئة، كما أنه من الألوان الجميلة والجذابة التي تضفي الشعور بالنشاط، والطاقة، والحيوية بصفة عامة.

إلا أن درجات اللون الاصفر المتفاوتة والصاخبة أفقدته دلالاته وخصائصه المتنوعة، وبالتالي يفضل استشارة الخبراء المختصين عند ارتداء الملابس أوتزين الاظافر بالرسومات العصرية ذات اللون الاصفر، لتوظيفه بالطريقة المناسبة حسب لون البشرة، وشكل الاظافربصفة خاصة.

أما بالنسبة عن أبرز رسومات الاظافر العصرية باللون الاصفر، فسنجد أن اللمسات البسيطة من درجات اللون الاصفر الهادئة هي سر جمال يديك على مدار ربيع وصيف 2021.

وبالتالي امتنعي عن تطبيق جميع الاظافر بدرجة واحدة من اللون الاصفر الصاخب، بل احرصي عن استخدام الرسومات الوردية البسيطة ذات الألوان المناسبة مع اللون الاصفر، خصوصا اللون الأخضرالزيتوني، كذلك اللون اللحمي والوردي.

رسومات اظافر عصرية باللون الاصفر مزينة باللون الفضي لمناسبات ربيع وصيف 2021

كذلك يمكنك استخدام خطوط مستقلة من اللون الأسود لإحياء جمال وبريق رسومات اظافرك العصرية باللون الاصفر، فضلا عن ذلك استفيدي من درجات اللون الفضي لرسم أشكال ناعمة على إحدى الاظافر المطلية باللون الاصفر، خصوصا في المناسبات والسهرات المتنوعة خلال ربيع وصيف 2021.

والأهم اختاري الرسومات العصرية ذات اللون الاصفر المناسبة لحجم اظافرك وشكل اليدين مع الخبراء المختصين، كي تستمتعي بجذابة وسحر اللون الاصفر على حالتك النفسية والجمالية في آن واحد خلال ربيع وصيف 2021.

وأخيرا، اطلعي على الصور المقدمة لأبرز رسومات اظافر عصرية باللون الاصفر، كي تختاري ما يناسبك لربيع وصيف 2021.