اجمل ألوان اظافر تألقي بها في سهرة رأس السنة 2020

اجمل ألوان اظافر تألقي بها في سهرة راس السنة 2020 لتكملي إطلالتك بمظهر أنثوي ملفت ومتجدد، فإطلعي معنا على أجمل تدرجات ألوان المناكير من منصات دور الأزياء العالمية لموسم شتاء 2020 لتختاري منها ما يناسب اطلالتك ولون بشرتك ولتكوني نجمة السهرة بألوان أظافر أنيقة ومشرقة تضفي المزيد من الجاذبية على طلتك.

ألوان أظافر لماعة  لسهرة رأس السنة

أجمل الوان الأظافر اللماعة والمعدنية تضيف الرونق الفخم على مظهر يديك لتودعي عام 2020 بإطلالة لا تنسي. اختاري المناكير الذهبي البراق كعارضة دار Christian Cowan التي تأتي مع حبيبات الغليتر النافرة ومن الرائع تنسيق ذلك مع مكياج عيون ذهبي ايضا لإطلالة مفعمة بالإبهار ليلة رأس السنة 2021، واتجهي الى تدرجات اللون البنفسجي المعدني اللامع على غرار عارضة دار gcds وهو لون يليق بالبشرة الداكنة والفاتحة، وادمجي اللونين الأسود والذهبي بطريقة متداخلة فنية على مثيل عارضة دار blonds مع تمرير ظل ذهبي غرافيكي على العيون لإطلالة ساحرة.

ألوان أظافر داكنة لسهرة رأس السنة

أضفي الغموض الأنثوي الى مظهرك ليلة راس السنة من خلال الإتجاه نحو ظلال المناكير الداكنة والبارزة، اختاري اللون الأسود اللماع من دار Philipp Plein مع الأظافر الطويلة، ولا تفوي على الإطلاق اللون الكلاسيكي العنابي اللماع لمظهر أنثوي خلاّق سواء مع الأظافر القصيرة او الطويلة حيث يليق هذا اللون بألوان البشرة كافة كذلك يناسب مختلف ألوان ملابسك بهذه المناسبة كما عارضة دار gcds، وزخرفي أظافرك برسمة متداخلة باللون الأسود مع الخطوط البيضاء الرفيعة من دار Rag & Bone لإطلالة مميزة وراقية.

ألوان أظافر فاتحة لسهرة رأس السنة

موضة ألوان الأظافر الفاتحة رائجة لموسم شتاء 2020 لإضفاء البهجة واللمسة المشرقة على اطلالة يديك فلا تترددي بتطبيق هذه النغمات بأساليب وألوان مختلف. اتجهي الى اللون الأكوا الاخضر الفاتح مع الأظافر الطويلة من دار Charlotte Knowles مع رسمة العيون الغرافيكية الجريئة، كما طبقي اللون الوردي من دار moschino مع صيحة الفرانش الأبيض عند أطراف الظفر لإطلالة أنثوية مشرقة ومبهجة، ولا بد من تجربة الأبيض الثلجي محاكاة لثلوج فصل الشتاء مع سهرة راس السنة على مثيل عارضة دار Laquan Smith.

شاهدي من خلال الصور ألوان مناكير متجددة وملفتة لتختاري منها اطلالتك في سهرة راس السنة 2020-2021.