احدث الوان مناكير عنابي لاطلالة دافئة في شتاء 2020

الوان مناكير عنابي داكن تعتبر من الصيحات الجمالية الرائجة في شتاء 2020، خصوصاً أن هذه التدرجات تناسب الاظافر الطويلة والقصيرة بحد سواء. فاحصلي على اطلالة دافئة وطبّقي احدث الوان مناكير عنابي بأسلوب عصري وجريء.

اليك احدث الوان مناكير عنابي لاطلالة دافئة في شتاء 2020. فطبّقي من وحي اطلالات أهم الماركات العالمية أجمل التدرجات المات أو اللماعة وفقاً لذوقك واحصلي على أظافر ملفتة للنظر.

الوان مناكير عنابي مات

الوان مناكير عنابي مات وحيوي من دار Monse

الوان مناكير عنابي لماع بتدرجات داكنة يمكنك تطبيقها في شتاء 2020 من وحي اطلالات عارضات دار Monse خصوصاً مع تمرير اللون العنابي المات بأسلوب موحد على كامل الاظافر الطويلة مع الحرص على وضع على جهة واحدة من الظفر، اكسسوارات الأظافر الدائرية التي تبرز من خلال السلاسل الفضية الرفيعة على الظفر.

الوان مناكير عنابي لماع

 الوان مناكير عنابي لماعة لشتاء 2020من GCDS

احدث الوان مناكير عنابي لماعة فتعتبر من أبرز الاطلالات الدافئة التي يمكنك تطبيقها بتدرجات بارزة على كامل الاظافر بطريقة عصرية وملفتة. فطبّقي من دار GCDS الوان مناكير عنابي مع الاظافر الطويلة جداً بشكل مستقيم ومربّع من الاعلى للحصول على اطلالة جريئة وملفتة في شتاء 2020. كما اختاري لاطلالة جذابة ومشرقة احدث الوان مناكير عنابي بتدرجات فاتحة ولامعة بطريقة بارزة على الاظافر القصيرة والمربعة على طريقة دار Oscar De La Renta.

الوان مناكير عنابي فرانش

الوان مناكير عنابي مع رسمات الفرانش من Prabal Gurung

ولا تتخلي في شتاء 2020 عن احدث الوان مناكير عنابي بتدرجات هندسية مع التدرجات العصرية البارزة على الجهة الخارجية للاظافر. فاختاري من دار Prabal Gurung الوان مناكير عنابي بأسلوب الفرانش وطبّقي هذه التدرجات على الجهة الخارجية للاظافر الطويلة الدائرية والطويلة مع تمرير اللون النيود الشفاف بتدرجاته اللماعة على كامل الاظافر العصرية والمشرقة في الوقت عينه.