أفضل ألوان مناكير بدرجات الأبيض لإطلالة أنيقة هذا الموسم

تبقى ألوان المناكير بدرجات الأبيض من أساسيات صيحات الجمال الأبدية التي تناسب جميع الأوقات والمواسم، وتضيف اللمسة الكلاسيكية مع العصرية إلى جميع إطلالاتك. ولخريف 2020 بالتحديد، لا بد من أن تجربي المناكير الأبيض الراقي بعد اعتماد ألوان المناكير الدافئة والترابية بدرجات الخريفية. اخترنا لك اليوم مجموعة من أفضل ألوان المناكير بدرجات الأبيض لتعتمدي من بينها الأنسب لك.

ألوان مناكير بدرجات الأبيض لإطلالة أنيقة

كارا ديليفين Cara Delevingne

من المعروف أن اللون الأبيض من أرقى الألوان على الإطلاق، سواء كان في عالم الموضة أو الجمال بشكل عام. ولهذا السبب، يعتبر المناكير الأبيض من أجمل الألوان التي تضيف لمسة الرقي إلى إطلالاتك.

وإذا كنت تفضلين الألوان الهادئة والأنثوية الناعمة عن الألوان الجريئة، هذا الحل الأنسب لك خلال الخريف والشتاء، في خروجات النهار وإطلالات المساء أيضاً. وبالطبع، يمكنك اعتماده لوحده سواء كان لامع أو مطفي أو براق، ويمكنك اعتماده مع رسومات الأظافر الناعمة والخفيفة التي تضيف لمسة فريدة من نوعها إلى أظافرك.

وما يميز ألوان المناكير بدرجات الأبيض عن غيره من الألوان هو أن يكمل لك أي إطلالة تريديها، أو بمعنى آخر يناسب أي لوك مكياج وأي لوك أزياء تريدين اعتماده، ولا يربطك في دائرة معينة فحسب.

هناك الكثير من الأسباب التي تجعلك تختارين اللون الأبيض لأظافرك خلال الموسم الحالي، ولكن من أهمها حقاً أنه لون يجلب التفاؤل والسعادة، وهذا ما نحتاجه جميعنا في إطلالاتنا خلال الأوقات العصيبة التي مرت علينا طوال عام 2020.

أفضل ألوان المناكير بدرجات الأبيض في خريف 2020

فانيسا هدجنز Vanessa Hudgens

  • المناكير من شانيل Chanel Le Vernis Nail Color in 711 Pure White
  • المناكير من ايف سان لوران Yves Saint Laurent La Laque Couture in 80 Blanc Arty
  • المناكير من سيفورا Sephora Collection Color Hit Nail Polish in L02 Under The Covers
  • المناكير من لوبوتان Louboutin Nail Lacquer in Sweet Charity
  • المناكير من إيسي Essie Nail Polish in Pearly White