رسومات مناكير باللون الاسود لاطلالات فاخرة في شتاء 2021

رسومات مناكير باللون الأسود لا غنى عنها في شتاء2021 للحصول على أظافر كلاسيكية أو مزخرفة. فلا بد من اختيار رسومات مناكير باللون الاسود لاطلالات فاخرة في شتاء 2021 سواء كانت قصيرة أو طويلة.

اخترنا لك اجمل رسومات مناكير باللون الاسود لاطلالات فاخرة في شتاء 2021، واختاري من خلال الصور الزخرفات الحيوية التي تمنح اطلالاتك لوكاً جذاباً.

رسومات مناكير باللون الاسود الكلاسيكي

 رسومات مناكير باللون الأسود من Philipp Plein

رسومات مناكير باللون الاسود الداكن اختاريها بالتدرجات اللماعة مع الاظافر الطويلة. فاختاري من دار Rodarte رسومات مناكير باللون الاسود لاطلالات فاخرة في شتاء 2021. كما انتقي اجمل رسومات مناكير باللون الاسود اللماع بأسلوب Philipp Plein مع التدرجات القوية التي تغمر كامل الاظافر للحصول على اطلالة جمالية بارزة. كما اختاري رسومات مناكير باللون الاسود ومرّريها من وحي اطلالات Christian Cowan على الاظافر الطويلة والرفيعة البارزة بحبيبات الخرز البراقة والنافرة للحصول على إطلالة عصرية وخارجة على المألوف.

رسومات مناكير باللون الاسود المزخرف

رسومات مناكير باللون الأسود المزخرف من Rag and Bone

كما طبّقي من وحي اطلالات Emilio Pucci رسومات مناكير باللون الاسود البارزة على الاظافر القصيرة والمربعة وقومي بتنسيق الاظافر مع اللون الرمادي الفاتح برسمات عصرية ومتعددة. ولا تتخلي عن رسومات مناكير باللون الاسود البارز بأسلوب هندسي ومزخرف مع الخطوط الرمادية الفاتحة لتكون من اختيارك على كامل الاظافر العريضة بأسلوب دار Rag and Bone. وانتقي على أظافرك القصيرة جداً، رسومات مناكير باللون الاسود القوي والجريء لتطبيقها من دار The Blonds بأسلوب كلاسيكي بطريقة ملفتة للنظر وتناسب بشرتك البيضاء.