طريقة عمل رسومات أظافر براقة مثالية لمناسبات هذا الموسم

رسومات الأظافر البراقة تعتبر من أروع الإضافات على الإطلاق التي تزين إطلالات الجمال خلال الحفلات والمناسبات، وبالأخص مناسبات هذا الموسم مع اقتراب نهاية عام 2020. سواء كنت تريدين لمسة خفيفة من الغليتر أو البرق، أو تريدين اعتماده بشكل أساسي على أظافرك، إليك أبرز الأفكار والطرق التي جمعناها لك لتستوحي منها رسومات الأظافر البراقة الأنسب لك ولإطلالتك القادمة.

رسومات أظافر براقة لمناسبات هذا الموسم

لطالما لعب البرق أو الغليتر دور مهم في صيحات الجمال والموضة العصرية والمرحة. وفي الحقيقة، هو من ضمن الصيحات الأبدية التي لا تنتهي، والتي بدأت مشوارها معنا منذ سنوات طويلة جداً. ولمناسبات آخر شهرين من عام 2020، لا بد من اختيار البرق لتزيين جميع إطلالاتك، وبالأخص خلال الحفلات والمناسبات التي ستأتي عن قريب.

أجمل صيحات الأظافر لهذا الموسم

لديك العشرات من الخيارات لتستوحي أشكال وألوان الأظافر البراقة الأقرب إلى قلبك كما ترين بالصور. وبالطبع، يمكنك إضافة لمستك الخاصة بك أيضاً إذا كنت من عاشقات البرق مثلنا تماماً. تأكدي فقط من أن تعتمدي الخيار المناسب والمطابق مع أحدث صيحات الأظافر في هذا الموسم.

ألوان مناكير مع رسومات أظافر براقة

للحصول على هذا اللوك المثالي، يمكنك اختيار أي لون أو درجات متعددة من اللون لتعتمدي معها البرق البارز بالطريقة الأنسب لك. لكن بالطبع، نحن ننصحك باختيار الدرجات الترابية المتعددة، أو الدرجات الدافئة بشكل عام، كونها الأنسب والأجمل لموسم الخريف والشتاء. بهذا الشكل، أنت تجمعين اللمسة الكلاسيكية من الألوان مع اللمسة العصرية من البرق.

طرق اعتماد البرق الذهبي مع المناكير الأسود

ويمكنك اعتماد ألوان المناكير الفاتحة أيضاً وستكون مثالية لهذا الموسم، مثل الأبيض أو الأزرق أو الوردي الفاتح كما ترين بالصور.

أشكال البرق لإكمال رسومات الأظافر

صيحة البرق على الأظافر لمناسبات 2020

هناك الكثير من الأفكار التي يمكنك اتباعها عند إضافة البرق إلى أظافرك، ويمكنك أن تستوحي أجمل الطرق العصرية من الصور المرفقة التي جمعناها لك. على سبيل المثال، يمكنك إضافة البرق الخفيف على جميع الأظافر، أو تركيزها على منطقة معينة من جميع الأظافر، أو دمجها مع اللون مثل أسلوب الـfrench ombre. وبالطبع، يمكنك مزج جميع هذه الأفكار وإضافتها على كل إصبع بطريقة مختلفة.