درجات طلاء اظافر باللون الوردي دعماً لمرضى سرطان الثدي

درجات طلاء اظافر باللون الوردي دعماً لمرضى سرطان الثدي يجعل إطلالتك مرحة بدرجات ألوان الوردي المميزة. فاللون الوردي يناسب جميع ألوان البشرة، البيضاء والسمراء والحنطية ويبرز أكثر خلال هذا الشهر دعماً لمرضى سرطان الثدي مما يذكرهم بإجراء فحوصات دائمة والمتابعة السنوية عند الطبيب كما يعتبر هذا اللون لتشجيع النساء التي تمر تحت العلاجات الكيميائية. فيتميز هذا الشهر باللون الزهري والوردي الذي يتم استخدامه في كافة أشكال الموضة. اليك درجات طلاء اظافر باللون الوردي دعماً لمرضى سرطان الثدي.

درجات طلاء اظافر باللون الوردي دعماً لمرضى سرطان الثدي

درجات طلاء اظافر باللون الوردي دعماً لمرضى سرطان الثدي

  • طلاء اظافر باللون الوردي للبشرة الفاتحة
  • طلاء اظافر باللون الوردي للبشرة الداكنة
  • طلاء اظافر باللون الوردي للبشرة المتوسطة

طلاء اظافر باللون الوردي للبشرة الفاتحة

طلاء اظافر باللون الوردي هو من أجمل الألوان وأكثرها حيوية خاصة للنساء أصحاب البشرة الفاتحة. فتلك النساء تعتبر من المحظوظات حيث يليق بها جميع درجات الألوان الوردية من الزهري الفاتح جداً وصولا الى اللون الفوشيا. فهذه الألوان تمنحك الإطلالة المميزة والناعمة خلال هذا الشهر.

طلاء اظافر باللون الوردي للبشرة الداكنة

طلاء اظافر باللون الوردي لأصحاب البشرة السمراء الداكنة ليست بذات السهولة لأصحاب البشرة البيضاء حيث يجب الإبتعاد عن اللون الوردي الفاتح واللجوء الى الألوان القوية التي تجعل يديك أكثر جاذبية، لذلك يمكن للسمراوات أن تجد اللون الزهري المائل إلى لون الدراق أو البنفسجي التوتي مما يجعل أظافرك أجمل بكثير خلال هذا الشهر.

طلاء اظافر باللون الوردي للبشرة المتوسطة

طلاء اظافر باللون الوردي لأصحاب البشرة المتوسطة تجعل إطلالتك مميزة ورائعة. فاللون القريب من اللون المشمشي هو من أكثر الألوان التي تليق بلون البشرة الحنطية أو المتوسطة، كما إن التدرجات الزاهية من اللون الزهري يليق بها ويمنحك إطلالة ساحرة خلال هذا الشهر دعماً لمرضى سرطان الثدي.