احدث واجمل رسومات اظافر باللون الوردي للتوعية بمخاطر سرطان الثدي

احدث واجمل رسومات اظافر باللون الوردي للتوعية بمخاطر سرطان الثدي. فطلاء الأظافر باللون الوردي هو من أجمل الألوان الأنثوية التي تبرز جمال اليدين بلمسات تمنح المظهر الحيوي والنضر للظفر، ويوجه هذا اللون الزهري رسالة ايضا في شهر أكتوبر لتذكير النساء بضرورة الخضوع للفحوصات المبكرة لسرطان الثدي الى جانب بث الأمل بين المريضات بهذا اللون المبهج وإمكانتيهم الإنتصار على المرض بالتفاؤل، فلا تترددي بتطبيق احدث واجمل رسومات اظافر باللون الوردي للتوعية بمخاطر سرطان الثدي.

احدث واجمل رسومات اظافر باللون الوردي للتوعية بمخاطر سرطان الثدي

طلاء أظافر لون وردي كلاسيكي

أظافر وردية مزيّنة بالأكسسوار في شهر أكتوبر

أظافر وردية برسومات مبهجة

طلاء أظافر لون وردي كلاسيكي

طلاء الأظافر باللون الوردي هو لون يبدو مذهل على أظافرك في شهر أكتوبر الذي يتسم بالطابع الوردي للتوعية من مخاطر سرطان الثدي، ومن أجمل الرسمات التي تبقى موضتها رائجة الطلاء الكلاسيكي الناعم بلون أحادي. طبقي بداية المناكير التمهيدية لحماية الظفر من التكسر وتغذيته، ثم اختاري اللون الزهري البارد والفاتح إن كانت بشرتك بيضاء اللون، واتجهي الى النغمات الداكنة كتدرجات الفوشيا او اللون البطيخي ان كنت من ذوات البشرة الداكنة والسمراء، وتألقي بالتالي بلون أظافر وردية اللون ومبهجة في شهر أكتوبر الخاص بالتوعية من سرطان الثدي.

ومن الرائع دمج اللونين الفاتح والداكن الوردي في اليد الواحدة من خلال توزيع هذين اللونين على كل ظفر على حدة مع مراعاة التوازن والتقسيم بشكل جذاب بين اللونين في كلتا اليدين.

أظافر وردية مزيّنة بالأكسسوار في شهر أكتوبر

تطبيق رسومات أظافر باللون الوردي مزخرفة هي وسيلة جيدة للإنخراط في حملات التوعية من سرطان الثدي ولكي تحصلي كذلك على إضافات للأظافر بشكل متميز وعصري. اختاري بداية أكسسوارات أظافر لامعة كأحجار الكريستال الصغيرة او حبيبات السواروفسكي التي لها شكل دائري، بعدها طبقي لون الأظافر الوردي بشكل فرنش بأسلوب مبتكر كأن تتركي نصف الظفر بشكل طولي عاري اللون، أي الإكتفاء باللون الشفاف، اما النصف الآخر فيتم طلائه بالمناكير الزهري، كما بإستطاعتك استغلال مساحة الظفر الطويل لزخرفته برسومات بطابع أنثوري كالورود المبهجة او نقشات القلوب الرومانسية، ثم زيّني بعدها الظفر بالأكسسوارات اللامعة بطريقة أنيقة لتضفي اللوك الفخم والساحر على أظافرك مع شهر أكتوبر كما سترين من خلال الصور التي اخترناها لك.

أظافر وردية برسومات مبهجة

 لكي تجددي من طلاء أظافرك الوردي وتحصلي على لوك مختلف عن الذي تعتادين عليه، أدمجي مع المناكير الزهرية رسومات مبتكرة وخلاقة ما يعطي الظفر المظهر الإحتفالي بشهر اكتوبر. جربي تطبيق نقشة البولكا بأساس الظفر الوردي مع النقاط الدائرية البيضاء او السوداء، أو اختاري ظفراً واحداً لزخرفته برسومات متداخلة بشكل هندسي مع ترك بقية الأظافر باللون الكلاسيكي، ولا تفوتي تطبيق رسمة القلوب مع الأظافر الوردي.

شاهدي الصور واختاري احدث واجمل رسومات اظافر باللون الوردي للتوعية بمخاطر سرطان الثدي.