اجمل الوان مناكير مع النقشات الهندسية الساحرة لاطلالات خريف 2020

الوان مناكير خريف 2020 بتدرجاتها القوية والملفتة تعتبر احدث صيحات خريف 2020 مع اختيار الالوان العصرية التي تبرز على كامل الاظافر بأساليب ساحرة خصوصاً مع النقشات الهندسية الحيوية والمميزة. فلا بد من الاطلاع على اجمل الوان مناكير خريف 2020 مشرقة لاطلالة جريئة ومختلفة عن السابق.

اليك بالصور اجمل الوان مناكير مع النقشات الهندسية الساحرة لاطلالات خريف 2020، لتشاهدي الالوان الساحرة التي يمكن أن تكون من اختيارك.

الوان مناكير خريف 2020 مع نقشات النمر

 الوان مناكير مع النقشات الهندسية من دار Philipp Plein

الوان مناكير خريف 2020 يمكن أن تختاريها مع الالوان القوي والزخرفات التي تستحق التوقف عندها.فانتقي من دار Philipp Plein الوان مناكير خريف 2020 مع النقشات الهندسية الساحرة بنقشات جلد النمر مع المزيج بين لوني الذهبي البراق والتدرجات السوداء الداكنة بالاضافة الى الخطوط العريضة البارزة من الجهة الخارجية بأسلوب الفرانش.

الوان مناكير خريف 2020 مع النقشات السوداء

الوان مناكير مع النقشات الهندسية المزخرفة من Rag and Bone

ومن التموجات اللماعة الساحرة تلك التي تبرز من دار Rag and Bone مع اختيار الوان مناكير خريف 2020 مع النقشات الهندسية المزخرفة والبارزة بلوني الاسود والابيض مع الاظافر المربعة والطويلة للحصول على اطلالة جريئة وملفتة. كما يمكنك تمرير اجمل الوان مناكير خريف 2020 مع التموجات الساحرة بأسلوب الالوان المتداخلة بتدرجات اللون البنفسجي والزهري من خلال الزخرفات المتنوعة التي تبرز على الاظافر بأسلوب متنوع ومميز على كل ظفر.

الوان مناكير خريف 2020 مع النقشات الصفراء

الوان مناكير مع النقشات الصفراء من دار Philipp Plein

كما يمكنك تمرير الوان مناكير خريف 2020 قوية وفاتحة مرسومة بتدرجات فاتحة مع التفاصيل اللماعة بطريقة تليق بالاظافر الطوبلة والعريضة مع اللون الاصفر المتموج على الجهة العليا للاظافر مع الحفاظ على الرسمات الشفافة بكثير من التميّز للحصول على أظافر جريئة وخارجة عن المألوف.