أحدث ألوان طلاء الأظافر المناسبة للبشرة البيضاء في صيف 2020

اعتمدي لون المناكير الباستيل بمختلف تدرجاته في الوقت عينه على أظافرك

اعتمدي لون المناكير الباستيل بمختلف تدرجاته في الوقت عينه على أظافرك

احدث الوان طلاء الاظافر المناسبة للبشرة البيضاء في صيف 2020

احدث الوان طلاء الاظافر المناسبة للبشرة البيضاء في صيف 2020

جربي لون الفوشيا على أظافرك لصيف 2020

جربي لون الفوشيا على أظافرك لصيف 2020

الأظافر النظيفة والجميلة تكمل أناقة وإطلالة المرأة وتبرز جمال يديها. فلكل لون بشرة لون طلاء أظافر يناسبه، لذلك اختاري ألوان الأظافر الصيفية التي تناسب لون بشرتك البيضاء. إليك أحدث ألوان طلاء الأظافر المناسبة لك في صيف 2020.

ألوان المناكير الباستيل

إذا كنت تتمتعين ببشرة بيضاء، اختاري ألوان مناكير الباستيل فهي رائعة وتعتبر من الألوان الباردة حيث تليق بلون يديك الفاتحة. لون الباستيل الخوخي أو الأزرق السمائي أو الأبيض أو البرتقالي رائع على البشرة البيضاء، وكذلك الرمادي وسيكون مثالي على يديك في موسم الصيف. يمكنك أيضاً، اعتماد مختلف تدرجاته في الوقت عينه على أظافرك، أي وضع على كل ظفر لون مناكير مختلف، فهذا سيمنحك إطلالة جريئة وعصرية.

ألوان المناكير الوردية

طلاء الأظافر باللون الوردي هو من أجمل الألوان الصيفية المناسبة لصاحبات البشرة البيضاء، لون المناكير الوردي مثالي للون بشرتك كما إنه يليق بجميع أنواع البشرة ويعد مناسب لجميع المواسم. إذا كنت من صاحبات البشرة البيضاء يمكنك وضع جميع الألوان الوردية على أظافرك، من الفاتح حتى الداكن وصولاً الى ألوان الفوشيا، فكلها تليق بالبشرة الفاتحة وتمنحك إطلالة ناعمة ورومنسية.
ألوان مناكير قوية

ابرزي جمال يديك هذا الموسم باختيارك ألوان مناكير باللون الأحمر القوي كونه مثير جداً في الصيف، فلون طلاء الأظافر الأحمر مثل الأحمر الياقوتي، يمنحك طلة رائعة.

كما أن النغمات الداكنة مثل اللون الأزرق قد يليق بأصحاب البشرة الفاتحة، ويعد مناسب جداً لصاحبات البشرة البيضاء، فيمنحها بريقاً وبياضاً أكثر.