احدث الوان طلاء الاظافر موضة شتاء 2020

بعد أن قدمنا لكم الوان مناكير خريف 2020، نقدم لكم احدث الوان طلاء الاظافر موضة شتاء 2020 ،عند التفكير في موسم الشتاء، قد تتوقع النساء أن الموضة هي ألوان طلاء الأظافر العادية مثل  الأسود أو الأحمر الفاتح أو البحري. ولكن إذا كنت ترغبين حقاً في اعتماد ألوان موضة مختلفة، يمكنك اللجوء إلى بعض التدرجات الأكثر جرأة وبعد صيحات اظافر خريف 2020. اليك احدث ألوان طلاء الاظافر موضة شتاء 2020.

احدث الوان طلاء الاظافر لشتاء 2020 :

النيود والفضي

إذا عادة كنت تميلين إلى وضع طلاء الاظافر بمظهر نيود  بسيط، فيمكنك متابعة هذا الاتجاه خلال فصل الشتاء. يمكنك وضع قليلا من البرق على الظفر وجعل الأظافر تتألق أكثر، كما يمكنك خلط لونين في يد واحدة مثل إضافة اللون الفضي الى اللون النيود ليعطي طلة جديدة لموسم شتاء 2020.

اللون الأرجواني

اللون الأرجواني الجليدي هو لون رائع إذا كنت تريدين أن تنسجمي مع جو الشتاء البارد. يمكنك اعتماد هذه الموضة من خلال تطبيق للدرجات الداكنة ومن ثم الفاتحة. كما يمكنك إضافة القليل من برق الفضي أو الذهبي على أعلى الظفر.

الأزرق الداكن

تعد درجات الازرق الداكن من احدث الوان طلاء الاظافر في شتاء 2020 ، لذا لا تترددي أبداً باعتماده لأنه سيناسبك في فصل الشتاء وسيجعل إطلالتك أنيقة بشكل عصري وملفت، خصوصاً أنه يتناسب مع معظم لوان ابشرة وأشكال الأظافر.