طرق تنسيق الوان المناكير المناسبة للملابس ولون البشرة

طرق تنسيق الوان المناكير المناسبة للملابس ولون البشرة ،اختيار لون طلاء أظافر مناسب مسعى ممتع للغاية، ومع ذلك، مع وجود العديد من الألوان والأنماط المختلفة ، قد يكون من الصعب اختيار لون مناكير مناسب للبشرة. فيمكن لعوامل مثل الموسم ولون بشرتك وشخصيتك أن تساعدك في اختيار الطلاء المثالي لأية مناسبة. اليك طرق تنسيق الوان المناكير المناسبة للملابس ولون البشرة.

كيفية تنسيق الوان المناكير المناسبة للون البشرة :

الوان المناكير النيود

إختاري اللون الوردي الفاتح للبشرة الفاتحة

ضعي الأظافر النيود النيود إذا كان لديك لون بشرة فاتحة أو متوسطة، فتميل النيود إلى العمل بشكل أفضل للبشرة ذات الألوان الفاتحة أو ذات الألوان المتوسطة.

تجنبي البيج إذا كان لديك بشرة شاحبة، حيث يمكن أن يخلق مسحة صفراء. أما إذا كان لديك بشرة بلون متوسطة ​​، فيمكنك استخدام إما البيج أو النيود بدرجة وردية ، كلاهما سيبدو رائعين على بشرتك. 

الوان المناكير الوردي

إذا كنت تحبين اللون الوردي فأنه يناسب كل ألوان البشرة ،تميل البشرة الفاتحة إلى المظهر الجميل مع أي لون من الألوان الوردية، بدءاً من الألوان الوردية الناعمة وحتى الفوشيهات الزاهية. تبدو درجات اللون الوردي الداكنة رائعة على ألوان البشرة المتوسطة، كما تبدو البشرة الداكنة رائعة مع ألوان زاهية نابضة بالحياة.

الوان المناكير الأحمر

اختاري درجة اللون الأحمر المناسب للون بشرتك

إذا كان لديك بشرة فاتحة اللون، ضعي لون أحمر ساطع كلاسيكي وتجنبي النغمات الشفافة. أما البشرة المتوسطة فتبدو درجات اللون الأحمر البرتقالي رائعة عليه،  أما للبشرة الداكنة فاختاري اللون الاحمر العميق.

طرق تنسيق الوان المناكير المناسبة للملابس :

تنسيق الوان المناكير مع ألوان الملابس يعتمد كثيراً على نوع ملابسك. إذا كنت ترتدين ملابس ذو طباعة معينة، ابقي بعيداً عن فن الأظافر الملون، في الواقع ، استخدمي لوناً واحداً، وتأكدي من تطابقه مع ملابسك وأنه لا يتعارض معه.

هناك طريقة رائعة للتأكد من تطابق طلاء الأظافر مع ملابسك ، وهي التأكد من مطابقتها مع أكسسواراتك. فإذا كنت ترتدين قلادة ذهبية ، فاختاري الظل الذهبي من طلاء الأظافر. يمكنك أيضاً محاولة مواءمة أظافرك مع لون حقيبتك ، لإنشاء توازن بين ملابسك وطلاء الأظافر.