احدث الوان طلاء الاظافر من أسبوع الموضة في باريس

بالطبع تبحثين عن احدث الوان طلاء الاظافر المقبلة خصوصاً تلك التي تم عرضها في أسبوع باريس للموضة. فبرزت العديد من الألوان والرسمات الهندسية والتدرجات التي تجعل أظافرك ملفتة للنظر ومواكبة لأجدد الصيحات الجمالية.

واكبي من خلال الصور احدث الوان طلاء الاظافر المناسبة لاطلالاتك، مع الزخرفات اللماعة والتفاصيل التي تستحق التوفق عندها.

الوان طلاء الاظافر الفضية

الوان طلاء الاظافر الفضية من Leonard Paris

تبرز ألوان الميتاليك في الأشهر المقبلة وتعتبر من احدث الوان طلاء الاظافر المنتظرة التي تأتي فضية وبراقة على خطى اطلالة عارضات Leonard Paris التي تجعل الأظافر مشرقة وملفتة للنظر خصوصاً عندما تكون قصيرة. كما يمكنك دمج التدرجات الميتاليك مع التفاصيل السوداء في إطلالة واحدة بأسلوب عارضات Off White من خلال تمرير اللون الفضي على بعض الأظافر واللون الأسود على الأظافر الأخرى بأساليب ساحرة.

الوان طلاء الاظافر المقلمة

ألوان أظافر مقلمة بخطوط ملونة عند تطبيقها بأسلوب Courreges

اما احدث الوان طلاء الاظافر المخملية فهي تناسب الجميع وتبرز على الأظافر القصيرة من وحي دار Guy Laroche. أما الرسمات المقلمة بخطوط ملونة فتعتبر بارزة بدورها على الأظافر خصوصاً عند تطبيقها بأسلوب Courreges مع خطوط الفرانش الملونة بتدرجات المرجاني والأسود. كما يمكنك الاستعانة بالزخرفات الفاتحة على كامل الأظافر بتفاصيل ملونة ومتموجة ترضي كافة الاذواق من النساء العصريات.

اليك من خلال الصور المميزة والحصرية احدث الوان طلاء الاظافر من أسبوع الموضة في باريس لتكون من اختيارك في المواسم المقبلة.