احدث رسومات مناكير من انستقرام مناسب لموسم خريف 2019

استعدي للتألق مع  افضل رسومات مناكير عصرية وجذابة لخريف 2019، باختيار ألوان متلائمة مع اجواء هذا الفصل، ورسومات مبتكرة وفق ذوقكِ ومناسباتكِ المختلفة، ونستعرض لك أحدث الرسمات الرائجة على حسابات الإنستغرام:

صيحات اظافر خريف 2020 وألوان مناكير برسمات عصرية

اختاري الرسمات العصرية المتناسبة مع موضة خريف 2019 بألوان هادئة وملائمة لمختلف ألوان اليد، كنقشة البولكا باللونين الأبيض والأسود، او يمكنك اختيار ودمج لونين متناسقين، مثل البني والصفر وغيرها، ولا تترددي كذلك بمواكبة نقشة النمر الجذابة جدا والتي تمنح إطلالتك لمسة من الإغراء والقوة.

رسمات مناكير بالألوان المشرقة

أضفي الحيوية على جمال يديك من خلال طبع عليهما رسمات ملونة ناعمة بألوان الباستيل المشرقة. ومن الجيد بأن هذه الألوان تتوافق مع مختلف ألوان البشرة سواء الفاتحة او الداكنة، وتمنح اليد ظلاً يعكس برودة الخريف. اختاري مثلا الخطوط الطولية والعشوائية او الدوائر المتداخلة او اختاري رسمات الورود المبهجة.

رسمات مناكير بالألوان المعدنية

دعي يديك تشع فخامة من خلال اختيار الألوان المعدنية البارزة مثل الذهبي او الفضي، واختاري الرسمات المبتكرة والعصرية مثل النجوم الفضية المتلألئة، او اكتفي بتوشيح الظفر باللون الذهبي بأسلوب عشوائي وأنيق مع اللون الشفاف كما سترين في الصور.

شاهدي في الألبوم المرفق احدث رسومات مناكير من انستقرام مناسب لموسم خريف 2019، وأضفي لإطلالتك اللمسة العصرية.