أفضل 3 أشكال الأظافر المناسبة للأصابع الطويلة 2019

شكل الأظافر يؤثر بشكل كبير على مظهر أصابعك، بالإضافة إلى اختيارك للون طلاء الأظافر الذي يجعلها تبدو أكثر جاذبية. من إطالة الأصابع القصيرة إلى إبراز الأظافر الجميلة، يتمتع شكل أظافرك بتأثير أكبر مما تعتقدين. على هذا النحو، فإن اختيار أفضل شكل لأصابعك يعد أساسي، فإليك أفضل 3 أشكال الأظافر المناسبة للأصابع الطويلة 2019.

أفضل 3 أشكال الأظافر المناسبة للأصابع الطويلة 2019

الأظافر اللوزية

تتميز الأظافر اللوزية بجوانب رفيعة، مبوزة في النهاية، وطرف مستدير. على الرغم من أن هذا النموذج الأنيق لن يعمل على الأظافر القصيرة، إلا أنه يبدو جميلاً على الأصابع الطويلة. كما تعد أظافر اللوز مثالية لتنحيف الأصابع العريضة لإضفاء مظهر رفيع على اليد. إذا كنت تعتقدين أن هذا الشكل مناسب لك ، فجرّبيه على أظافرك واختاري الألوان المحايدة كاللون النيود، بالإضافة إلى التصميمات الساحرة واللامعة.

الأظافر المربعة 

 تعد الأنماط المربعة مثالية أيضاً للأظافر الأقصر. يتميز هذا الشكل بحواف مستقيمة وطرف مربّع ، ليبدو شكل الظفر أنيقاً. فإذا كنت من صاحبات الأصابع الرفيعة والطويلة، جربي شكل الظافر هذا لأنه سيناسبك حتماً. 

الأظافر على شكل راقصة الباليه 

تم تسمية نمط الظفر هذا باسم راقصة الباليه الظلية، وهي الأظافر التي تجمع بين الشكل المربع واللوزي حيث تُبرد جوانب الأظافر بشكل مائل أما أعلى الظفر فيُبرد بشكل مستقيم. بذلك تكوني قد ساهمتي في التقليل من عرض الأظافر فتبدو أصابعك أكثر أنوثة.