ما هو فراكشنال ليزر للوجه لتبييض وتفتيح البشره

 استخدام الكريمات والخلطات الطبيعية هي بعض الطرق الأكثر شيوعا للقضاء على البقع السوداء وتفتيح البشرة، لكن في بعض الأحيان، قد لا تحقق هذه الحلول أفضل النتائج. لحسن الحظ؛ هناك تقنيات أكثر تقدماً بتوفير نتائج أسرع وأكثر فعالية لتفتيح البشرة، وأحدها هو تفتيح البشرة بالـ فراكشنال ليزر.

ما هو فراكشنال ليزر للوجه لتبييض وتفتيح البشره

ما هو فراكشنال ليزر

فراكشنال ليزر يعمل على تفتيح البشرة وتبييض الوجه، تؤدي هذه العملية إلى تحفيز دوران الخلايا وإعادة نموها للخلايا الجلدية الجديدة التي ينتج عنها بشرة أفتح. من المعروف أن إجراء الليزر يستغرق ما يصل إلى 30 دقيقة ؛ ومع ذلك ، في بعض الحالات ، يمكن أن يمتد أكثر من ساعتين حسب حالة الجلد أو المناطق التي تحتاج إلى علاج.

يشيع استخدام الظهور الليزري للجلد لعلاج عيوب البشرة مثل ندبات حب الشباب ، الخطوط الدقيقة ، والتجاعيد ، أضرار أشعة الشمس، الكلف ، وغيرها من الحالات المتعلقة بتغير لون البشرة بسبب الإفراط في إنتاج الميلانين. 

كيف تتم تبييض وتفتيح البشرة بالفراكشنال ليزر

تفتيح البشرة بالفراكشنال ليزر هو إجراء يستخدم ضوءًا عالي الطاقة لإزالة خلايا الجلد المتضررة، ويحفز نمو خلايا الجلد الجديدة، مما يوفر بشرة أكثر شباباً وأفتح لونًا.. 


ان تفتيح البشرة بالليزر هو إجراء يستخدم طاقة عالية لإزالة خلايا الجلد غير المنتظمة والتالفة وتحفيز نمو خلايا الجلد الجديدة ؛ وبالتالي ، يمنحك بشرة أفتح وأصغر سنا. فتقنية الفراكشنال ليزر تعتمد على إحداث نقاط حرارية ليزيرية صغيرة في الجلد ذات عمق معين وبالتالي تعمل على تحفيز الجلد لإعاده بناء نفسه عن طريق الكولاجين.
 

تفتيح البشرة بالليزر هو إجراء يستخدم طاقة عالية لإزالة خلايا الجلد غير المنتظمة والتالفة وتحفيز نمو خلايا الجلد الجديدة ؛ وبالتالي ، يمنحك بشرة أفتح وأصغر سنا. فتقنية الفراكشنال ليزر تعتمد على إحداث نقاط حرارية ليزيرية صغيرة في الجلد ذات عمق معين وبالتالي تعمل على تحفيز الجلد لإعاده بناء نفسه عن طريق الكولاجين.