طريقة تركيب ابتسامة هوليوود وأهم مشاكلها

الابتسامة الجميلة عنصر أساسي تبرز جمال المرأة وتزيد من ثقتك بنفسك، فلا شيء يشبه الابتسامة البيضاء الرائعة. غالباً ما يتم وصف الأشخاص الذين يبحثون عن إصلاح شامل للأسنان على أنهم يبحثون عن ابتسامة هوليوود، أي ابتسامة جمالية عالمية، فالأسنان بمثابة مؤشر لصحتنا العقلية الجسدية العامة. ابتسامة هوليوود أصبحت مطلب الكثير من النساء اللواتي حرصن على صنع ابتسامة لؤلؤية وجعلها عنوان لجمالهن. فاكتشفي معنا طريقة تركيب ابتسامة هوليوود وما هي أهم مشاكلها.

طريقة تركيب ابتسامة هوليوود وأهم مشاكلها

ما هي ابتسامة هوليوود وكيف تتم؟

تعتبر ابتسامة هوليوود الابتسامة المثالية التي لدى معظم المشاهير العالمية، هي عبارة عن قشور رقيقة يتم تصنيعها ووضعها على السن، هذه المواد اللاصقة تغير لون الأسنان والحجم وتهدف إلى تحسين شكل الأسنان ومظهر الابتسامة بالتوافق مع شكل الفم.

يتم تثبيت القشور من خلال وضع موجات من الضوء ومن ثم استخدام لاصق مخصص لذلك، ويتم مراجعة الطبيب بعد عدة أشهر للتأكد من أن القشور ثابتة وأسنانك بحالة جيدة، وبذلك تكوني قد حسّنت من مظهر أسنانك ومن مظهرك العام.

فوائد ابتسامة هوليوود

من أهم مميزات الحصول على ابتسامة هوليوود هو تحسين شكل الأسنان وزيادة بياضها للأبد، فالقشور المركبة تساعدك في الحصول على ابتسامة جميلة وأسنان بيضاء تحسن من جمال وجهك، حيث تبقى القشور على الأسنان من 5 إلى 10 سنوات قبل أن يتم استبدالها.

مشاكل ابتسامة هوليوود

قرار تركيب ابتسامة هوليوود هو قرار مصيري لأنه لا يمكن نزع القشور من بعد تركيبها والعودة إلى أسنانك الطبيعية بسبب نزع طبقة المينا عن الأسنان، ولا يمكنك حتى تغيير لون القشور فيما بعد، ولذلك يجب أن تكوني متأكدة جداً قبل الخضوع لها.

أيضاً، عند تركيب ابتسامة هوليوود تصبح أسنانك حساسة أكثر بسبب طبقة المينا الغير موجودة، خاصة تجاه المأكولات والمشروبات الباردة والساخنة.