ما هي تقنية عملية شد الجفون

عملية شد الجفون تستمر من خمس إلى سبع سنوات على الأقل

عملية شد الجفون تستمر من خمس إلى سبع سنوات على الأقل

عملية شد الجفون فعاّلة لتحسين الرؤية لدى كبار السن

عملية شد الجفون فعاّلة لتحسين الرؤية لدى كبار السن

ما هي تقنية عملية شد الجفون

ما هي تقنية عملية شد الجفون

 ممكن لعملية شد الجفون أن تحسن المظهر العام للوجه

ممكن لعملية شد الجفون أن تحسن المظهر العام للوجه

 يمكن إجراء عملية شد الجفون لإزالة الظلام تحت دوائر العين

يمكن إجراء عملية شد الجفون لإزالة الظلام تحت دوائر العين

غالبًا ما تشكو النساء من الشعور بالتعب مع ظهور حزين في منطقة العين فتظهر علامات الشيخوخة أكثر وضوحاً في هذا المجال بسبب ترهل الجفن أو أكياس العين.

ما يبرز جمال الوجه في المرأة هي العيون فهي نافذة لرؤية جمالها الروحي والخارجي. يمكن لعملية شد الجفون أن تحسن المظهر العام للوجه من خلال جعل العيون أوسع وتبدو أصغر سناً وأكثر شبابًا مع تجاعيد أقل، وذلك من خلال عملية شد الجفون.

ما هي تقنية عملية شد الجفون؟

عملية شد الجفون هي نوع من الجراحة التجميلية التي تعمل على تصحيح أو إصلاح اهتمامات الجفن العلوي وتحت منطقة العين فتقلل من شد الجفون السفلي وتزيل الجلد الزائد من الجفون العليا.تتم هذه الجراحة عادة لأسباب تجميلية، وهي وسيلة فعاّلة لتحسين الرؤية لدى كبار السن الذين تتعثر أجفانهم العلوية في طريق رؤيتهم.

يمكن إجراء ذلك لعدة أسباب، بما في ذلك إزالة الظلام تحت دوائر العين، وتحت أكياس العين، والجفون العلوية المتدلية. كما يمكن إجراء ذلك لإنشاء الجفون ذات المظهر الطبيعي أو ببساطة لغرض جمالي لاستعادة الجفون إلى مظهر أكثر سلاسة وشابة.

عملية شد الجفون لكبار السن

مع تقدم البشرة ، تفقد تدريجياً مرونتها. يؤدي نقص المرونة بالإضافة إلى السحب المستمر من الجاذبية إلى تجمّع الجلد الزائد على الجفنين العلوي والسفلي.

الجلد الزائد على الجفن السفلي يسبب التجاعيد والانتفاخات. في الأجفان العلوية، يمكن لطية الجلد الإضافية أن تتدلى على الرموش وتعيق الرؤية.

ممكن أن تسبب الدهون التي ترفع مقلة العين من الجمجمة أيضًا انتفاخات في الجفون العلوية والسفلية، فيضعف الغشاء الرقيق الذي يحمل الدهون في مكانه مع تقدم العمر، مما يجعل الدهون تتقدم إلى الأغطية مثل الفتق.

نتائج عملية شد الجفون

يمكن لجراحة الجفن العلوي أن تستمر من خمس إلى سبع سنوات على الأقل. نادراً ما يلزم تكرار جراحة الجفن السفلي.

إذا تراجعت الجفون مرة أخرى، فقد يكون رفع الجبهة بدلاً من رفع العين هو الإجراء المفضل.

عد جراحة الجفن، سيكون لديك غرز في كلا الجفون ستبقى لمدة أسبوع. من الشائع أن يكون لديك تورم، وأحيانًا كدمات، وستبدو جفونك طبيعية خلال أسبوع أو أسبوعين.

ما هي المضاعفات لعملية شد الجفون؟

المضاعفات والنتائج التي قد تحدث أحياناً بعد العملية يمكن أن تشمل نزيف، عدوى، عيون جافة، تلوين غير طبيعي للجفون، عدم القدرة على إغلاق عينيك تماماً، خط الرموش السفلية للغطاء السفلي، أو خسارة محتملة للرؤية.

تساعد عملية شد الجفون على تحسين المظهر العام لوجه المرأة من خلال برز جمال عيونها، فيمكنك اليوم إصلاح اهتمامات الجفن العلوي وتحت منطقة العين، وإزالة الجلد الزائد من الجفون العليا من خلال تقنية عملية شد الجفون. فهذه العملية تساعد أيضاً طبياً نساء كبار في السن يعانون من ترهلات الجفون التي قد تؤدي لفقدان البصر أحياناً.