طرق تنحيف الساقين والأفخاذ بالليزر وأهم نتائجه

طرق تنحيف الساقين والأفخاذ بالليزر وأهم نتائجه للحصول على ساقين نحيفتين. يشمل العلاج بالليزر على تقنية الترددات الراديوية وهو يعالج بشكل غير جراحي الشيخوخة والجلد المترهل، كما يعمل على نحت الساقين والأفخاذ وشد الجلد المترهل وتعزيز إنتاج الكولاجين الصحي من خلال طريقة الشفاء للجسم. تظهر النتائج على الفور تقريباً مع تحسن يُلاحظ باستمرار حيث ينتج جسمك المزيد من الكولاجين أثناء التعافي وبالتالي يساعد على التخلص من الدهون الزائدة وشد الجلد. فتعرفي على تفاصيل عملية تنحيف الساقين والأفخاذ بالليزر وأهم مميزاتها.

.jpg علاج الليزر إجراء بسيط يزيل الدهون وينحف الساقين
علاج الليزر إجراء بسيط يزيل الدهون وينحف الساقين

العلاج بالليزر

 العلاج بالليزر هو علاج متعدد الاستخدامات يستخدمه أطباء الجلد لمعالجة مجموعة متنوعة من مشاكل الجلدويمكن لهذه التقنية تصحيح عدد من المشاكل التجميلية على الساقين على وجه التحديد. فقد يوصي طبيب الأمراض الجلدية الخاص بك بالعلاج بالليزر إذا كان لديك مشاكل عديدة إليك أهمها:

البقع الشمسية

سيستخدم الطبيب الليزر الترميمي لإعادة ظهور جلد ساقيك. سوف يتم استهداف بقع العمر والشمس، وسيشجع الليزر على نمو الكولاجين الجديد بمرور الوقت. على الرغم من أن الأمر قد يتطلب عدة علاجات لرؤية النتائج، فمن المحتمل أن تري البقع الشمسية تتفتح بمرور الوقت.

علامات التمدد

 إذا كنت تستخدمين كريمات علامات التمدد الموضعية، فقد يكون الوقت قد حان لرؤية طبيب الأمراض الجلدية الخاص بك. فيمكن أن تشجع إزالة علامات التمدد بالليزر على نمو الكولاجين، مما يؤدي إلى بشرة أكثر تماسكاً وتقليل علامات التمدد.

التندب

 إذا كان لديك ندبة قديمة على ساقك فقد تكون العلاجات بالليزر فعالة في تقليل الندبة وتحفيز تقشير الجلد.

 يمكن للعلاجات بالليزر تلطيف مظهر الجلد في علاج واحد فقط. ومع ذلك، قد يوصي طبيب الأمراض الجلدية الخاص بك بعلاجات متعددة للبقع الشمسية المتوسطة إلى الشديدة وعلامات التمدد والندبات. لذلك، ضعي في اعتبارك أن العلاج بالليزر يمكن أن يزيد من حساسية بشرتك للشمس، لذلك من الضروري استخدام رغوة واقية من الشمس بعد العلاج.

resized_.jpg طرق تنحيف الساقين والأفخاذ بالليزر وأهم نتائجها
طرق تنحيف الساقين والأفخاذ بالليزر وأهم نتائجها  

طريقة تنحيف الأفخاذ بالليزر

شفط الدهون طريقة ممتازة للتخلص من دهون الفخذين حيث يمكن أن يساعد هذا الإجراء في تقليل الدهون أثناء نحت الساقين للحصول على نتائج رفيعة وجذابة. شفط الدهون بالليزر آمن وفعال للغاية ويمكن إجراؤه في أي مكان بالجسم تقريباً لتحقيق المظهر الذي ترغبين فيه.

شفط الدهون بالليزر يزيل الدهون ويساعد على نحت الأفخاذ حيث تحتاج المريضة فقط إلى مخدر موضعي، فتفقد المناطق المحيطة بالفخذين أيضاً مرونة الجلد، مما يجعلها تبدو مترهلة أو متكتلة. إذا كنت قد خضعت مؤخراً لفقدان الوزن، فقد يكون هناك بالفعل بعض الجلد الزائد حول فخذيك. لذلك، فعلاجات شد الجلد غير الجراحية بالليزر تساعد على تقليل الجلد المترهل حول الساقين والفخذين، مما سيسمح لك بتحقيق النتائج الجمالية التي تبحثين عنها، وتخطي أوقات الشفاء الطويلة وتقليل مخاطر العلاج.

 طريقة تنحيف الساقين بالليزر

يمكن أن يعالج العلاج بالليزر داخل الوريد الدوالي الكبيرة في الساقين التي تعاني منها النساء، حيث يتم تمرير ألياف الليزر عبر أنبوب رفيع، قسطرة في الوريدأثناء القيام بذلك، يراقب الطبيب الوريد على شاشة الموجات فوق الصوتية المزدوجة. ستكونين قادرة على المشي بعد العلاج، وعادة ما يكون التعافي قصيراً، ومن المحتمل أن تكون قادرة على العودة إلى روتينك اليومي المعتاد بعد العلاج بالليزر البسيط. بعد العلاج بالليزر داخل الوريد، سترتدين جوارب ضاغطة لمدة أسبوع أو أكثر. للمتابعة، سيستخدم طبيبك الموجات فوق الصوتية المزدوجة للتأكد من أن الوريد مغلق.

أما للتخلص الدهون الزائدة في الساقين وتنحيفها، فجلسات الليزر المتكررة فعالة لتعزيز الكولاجين في الساقين والتخلص من الدهون الزائدة وشد الجلد. فعلاج الليزر ليبو هو إجراء جراحي بسيط يزيل الدهون ويمكن أن ينحف الساقين.