العمليات غير الجراحية التي خضعت لها كيم كارداشيان لتحصل على إطلالتها الحالية

العمليات غير الجراحية التي خضعت لها كيم كارداشيان لتحصل على إطلالتها الحالية عديدة. فقد خضعت كيم كارداشيان لعدة إجراءات غير جراحية لتغيير ملامح وجهها وجسمها بمهارة على مر السنين، ويشمل ذلك البوتوكس الذي تلجأ إليه نجمة برامج تلفزيون الواقع كيم كارداشيان بشكل كبير. فتعرفي على العمليات غير الجراحية التي خضعت لها كيم كارداشيان لتحصل على إطلالتها الحالية.

عمليات غير جراحية خضعت لها كيم كارداشيان

  • البوتوكس
  • عملية شد ورفع الثدي
  • شد البطن
  • إزالة الشعر بالليزر
كيم كارداشيان تلجأ للبوتوكس بشكل متكرر
كيم كارداشيان تلجأ للبوتوكس بشكل متكرر

البوتوكس

خضعت كيم كارداشيان لعدة إجراءات غير جراحية لتغيير ملامح وجهها بمهارة، وهذا يشمل البوتوكس لشفتيها لإنشاء شفة علوية أكثر امتلاءً، من خلال الحفاظ على خط الشفاه الطبيعي، يضمن ذلك نتيجة طبيعية.

تحدثت كيم علناً عن العلاج غير الجراحي للحقن المضادة للتجاعيد، أي البوتوكس، وهي تتمتع بجبهة أكثر نعومة وخطوط عبوس أقل وضوحاً مقارنة بالصور السابقةتساعد الحقن المضادة للتجاعيد على رفع الحاجب وتنعيم أي تجاعيد وتستمر عادة من 3 إلى 6 أشهر.

مع عودة عمل العضلات تدريجياً، تبدأ الخطوط والتجاعيد بالظهور مرة أخرى، وستحتاجين إلى الخضوع للعلاج مرة أخرى.

عملية شد ورفع الثدي

من الصعب عدم ملاحظة تغيير مظهر جسم كيم كارداشيان على مر السنين، ولكن تتمتع كيم منذ صغرها بثديين كبيرين طبيعيين ولكن بعد مرحلة الحمل خضعت كيم لعملية شد ورفع الثديين. فيمكن أن يزداد حجم الثدي أثناء الحمل والرضاعة الطبيعية مما يؤدي إلى نقص في امتلاء الثديين وترهله. لذلك، يمكن أن يساعد زرع الثدي ورفعه في استعادة هذا الامتلاء وإعادته إلى الحجم الطبيعي قبل الحمل. بعد تكبير الثدي، تختفي الندبات بمهارة في تجعد الثدي وتتلاشى بمرور الوقت لتمنحك نتائج فعالة وإيجابية.

عملية رفع وشد الثدي خضعت لها كيم كارداشيان بعد الحمل
عملية رفع وشد الثدي خضعت لها كيم كارداشيان بعد الحمل

شد البطن

بعد ولادة طفليها الأكبر، نورث وسانت، قامت كارداشيان بالتخلص من علامات تمدد الجلد بعد الحمل من خلال عملية شد البطن لتعود إلى مظهر جسمها الطبيعي.

فمن خلال هذه العملية حصلت كيم على بطن مسطح خالي من الترهلات والندبات، كما رحبت بطفليها الآخرين، شيكاغو وبسالم، عن طريق الأم البديلة بعد معاناتها من تسمم الحمل خلال أول حملين لها.

إزالة الشعر بالليزر

اعترفت كيم كارداشيان بأنها خضعت لعملية إزالة شعر الوجه عام 2016، حيث قامت بإزالة الشعر عن جبهتها ورقبتها وذقنها لأنه كان يسبب لها الإزعاج دائماً.

وقالت كيم إنها كانت تقوم بفوتوشوب لوجهها قبل الخضوع لليزر لأنها اعتقدت أنها تبدو أفضل بدون شعر الوجه. فتقنية الليزر تعد تقنية غير جراحية فعالة للتخلص من شعر الوجه والحصول على وجه نضر ومتوهج مثل كيم.