النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

ما هو فيلر الشفايف الروسي وأهم أضراره؟

 ما هو فيلر الشفايف الروسي وأهم أضراره
1 / 2
ما هو فيلر الشفايف الروسي وأهم أضراره
 تعمل تقنية الشفاه الروسية على تكبير الشفاه
2 / 2
تعمل تقنية الشفاه الروسية على تكبير الشفاه

ما هو فيلر الشفايف الروسي وأهم أضراره. تكبير الشفاه باستخدام فيلر الشفايف الروسي يعتبر علاجاً شائعاً ورائجاً بين النساء، حيث يستخدم حشو حمض الهيالورونيك لتحسين شكل أو حجم الشفاه ومعالجة مخاوف مثل التفاوت أو النحافة أو فقدان حجم الشفاه. كما يمكنك إعادة تحديد ملامح شفتيك وتكبير الشفاه من خلال هذه العملية. فتعرفي

ما هو فيلر الشفايف الروسي

تعمل تقنية الشفاه الروسية على تشكيل الشفاه على شكل قلب رقيق مع حجم أكبر بالقرب من مركز الشفاه. على عكس حشوات الشفاه التقليدية، تميل التقنية إلى رفع الشفاه بدلاً من إضافة الحجم، مما يجعلها تبدو أكثر طبيعية وحلاً مثالياً لأي امرأة تفكر بالحصول على حشوات الشفاه لأول مرة. تجعل هذه التقنية أيضاً شفتيك تبدو مسطحة أكثر من تقنيات الفيلر العادية.

ما هو فيلر الشفايف الروسي وأهم أضراره؟
ما هو فيلر الشفايف الروسي وأهم أضراره؟

كيف تتم عملية فيلر الشفايف الروسي

يتم حقن فيلر الشفاه التقليدية من حدود الشفة إلى الداخل، أما خلال تقنية عملية فيلر الشفايف الروسية يتم حقن قطرات صغيرة من الفيلر عمودياً في قاعدة الشفة مما يؤدي إلى سحب المنتج للخارج. تعمل هذه التقنية على توسيع ورفع وفتح الشفة دون أي ترهل للشفة.

تُستخدم المحاقن الصغيرة أثناء الحقن فقط حتى يمكن التحكم فيها بشكل أفضل وإيقاف الحشو من التنقل إلى مناطق غير مقصودة. هذه العملية قد تستغرق وقتاً أطول من حشو الشفاه التقليدي، لكن نتائجها فعالة وجميلة.

أضرار ونتائج فيلر الشفايف الروسي

  • كدمات
  • تورم
  • احمرار
  • ندبات

عملية فيلر الشفايف الروسية تقوم بحقن متعددة بنقاط أصغر من الفيلر العادي، لذلك قد تكون الكدمات أكثر وضوحاً والتورمات. كما قد يظهر احمرار على الشفاه أو ندبات في حالات نادرة. تدوم فيلر الشفاه الروسية نفس الفترة الزمنية التي تستغرقها فيلر الشفاه التقليدية، أي حوالي 6 أشهر، كما يستغرق ترسيب قطرات صغيرة من الفيلر بين أنسجة الشفاه وقتاً، مما يؤدي إلى الحصول على مظهر نهائي سلس ومتناسق، مع شد الشفاه. وقد يستغرق العلاج نفسه ما بين 30-45 دقيقة في كل جلسة.

×