ما الفرق بين الميزوبوتكس والبوتوكس العادي لبشرة أكثر شبابا

ما الفرق بين الميزوبوتكس والبوتوكس العادي هو ما سنقدمه لك في هذا المقال لتنعمي ببشرة أكثر شبابا ونضارة. سواء كان لديك خطوط رفيعة أو تجاعيد تحت العين أو مشاكل جلدية أخرى، فقد تبحثين عن طرق لتحسين مظهرك والحصول على بشرة خالية من العيوب.

يمكن للعديد من التقنيات التجميلية تجديد شباب بشرتك، ولكن إذا كنت تبحثين عن تقنية طفيفة التوغل، فقد يكون الميزوبوتوكس الحل الأنسب لكفتعرفي على الميزوبوتوكس، وكيف يختلف عن حقن البوتوكس العادية للحصول على بشرة شابة ونضرة.

ما الفرق بين الميزوبوتكس والبوتوكس العادي لبشرة شبابية

ما هو علاج الميزوبوتكس للبشرة

الميزوبوتوكس يتم حقنه في مستوى أعمق من الجلد على عكس البوتوكس
الميزوبوتوكس يتم حقنه في مستوى أعمق من الجلد على عكس البوتوكس

الميزوبوتوكس هو إجراء تجميلي يمكنه تقليل الخطوط الدقيقة والتجاعيد، مما يؤدي إلى الحصول على بشرة أكثر نعومة وشباباً. يمكن لهذه التقنية أيضاً تقليل حجم المسام وإنتاج الزيت وتقليل تعرق الوجه.

الميزوبوتوكس إجراء مشابه للبوتوكس من حيث إنك ستتلقين حقن توكسين البوتولينوم في جلدك. ومع ذلك، فإن الميزوبوتوكس يستخدم إبرة مجهرية وكمية صغيرة من البوتوكس المخفف، ويتم حقن البوتوكس بتوزيع أوسع في جميع أنحاء وجهك، وعادة في منطقة T.

يتم تطبيق Mesobotox على طبقة الجلد السطحية، وليس في العضلات، حيث يمكنه تخفيف التجاعيد الدقيقة ، كما يؤدي إلى انخفاض طفيف في إنتاج الدهون والتعرق، وكذلك تقليل المسام في المنطقة المعالجة.

الفرق بين الميزوبوتكس والبوتوكس للبشرة

ما الفرق بين الميزوبوتكس والبوتوكس العادي لبشرة شبابية
ما الفرق بين الميزوبوتكس والبوتوكس العادي لبشرة شبابية 

باستخدام علاج البوتوكس التقليدي، يحقن الأطباء مادة البوتوكس في طبقة العضلات، أما في علاج الميزوبوتوكس لا يتم حقنه في العضلات بدلاً من ذلك، يتم حقنه في مستوى أعمق من الجلد، أو الأدمة، مما يؤدي إلى نعومة فورية للوجه، ومسام أصغر، وانخفاض التعرق في الوجه.

أيضاً، على غرار البوتوكس التقليدي، فإن علاجات الميزوبوتوكس ليست دائمة، حيث ستعود بشرتك إلى وضعها الطبيعي تدريجياً بعد 3 إلى 6 أشهر، وعند هذه الحالة ستحتاجين إلى تكرار العلاج إذا رغبت في الحصول على بشرة شابة ونضرة.