ما هي تقنية البروفايلو لتجديد شباب البشرة وأهم نتائجها

ما هي تقنية البروفايلو لتجديد شباب البشرة وأهم نتائجها للحصول على وجه متوهج. تقنية البروفايلو تساعد على ترطيب البشرة وتجعلها مشرقة وتجدد شبابها. هذا العلاج الآمن والفعال هو أول منتج قابل للحقن لإعادة تشكيل الجلد وعلاج ترهله وتنعيم الخطوط والتجاعيد وتحديد ملامح الوجه، لذلك، تعرفي على تقنية البروفايلو لتجديد شباب البشرة وأهم نتائجها. 

 ما هي تقنية البروفايلو لتجديد شباب البشرة

تقنية البروفايلو لتجديد شباب البشرة
تقنية البروفايلو لتجديد شباب البشرة

علاج بروفيلو عبارة عن معزز جلدي من حمض الهيالورونيك قابل للحقن في الجلد لتجديد شباب البشرة. يعمل البروفايلو على ترطيب البشرة من الداخل، مثل المرطب الداخلي، ويحفز إنتاج الإيلاستين والكولاجين، مما يساعد على تحسين لون البشرة وترهلها وينتج عنها بشرة متوهجة ومشرقة وناعمة.
علاج بروفيلو هو علاج من جزأين، يتم إجراؤه في جلستين بفاصل 4-6 أسابيع. في الوجه، يتم حقن البروفايلو تحت سطح الجلد في خمس نقاط محددة مسبقاً على كل جانب من الوجه. يمكن أيضاً استخدام البروفايلو على الرقبة وأعلى الصدر والجسم بطريقة مماثلة.

نتائج علاج بروفيلو للبشرة

البروفايلو ينعم خطوط وتجاعيد الوجه ويحدد ملامح الوجه
البروفايلو ينعم خطوط وتجاعيد الوجه ويحدد ملامح الوجه

مباشرة بعد العلاج، سيتم تدليك الوجه، ولكن قد يكون هناك كدمات وتورم وألم خفيف في المناطق المعالجة لمدة 24-72 ساعة. كما هو الحال مع جميع العلاجات القابلة للحقن، يوصى بتجنب التمارين الرياضية والبخار والساونا لمدة 24 ساعة بعد العلاج.
يتم ترطيب بشرتك بعد الجلسة الأولى مباشرة من البروفايلو فيما تظهر النتائج الكاملة مع تحسن في ملمس البشرة وترهلها بعد الجلسة الثانية. والكن للحفاظ على النتائج الفعالة، عليك الخضوع لجلستين متكررتين كل 6 إلى 9 أشهر.