تفاصيل تقنية جهاز الهايفو لشد الوجه وأهم مميزاته وأضراره عن تجربة

تفاصيل تقنية جهاز الهايفو لشد الوجه وأهم مميزاته وأضراره عن تجربة. إذا كنت تبحثين عن علاج جديد ومبتكر غير جراحي لشد الوجه، فقد يكون شد الوجه بتقنية الهايفو هو العلاج الأمثل لك. فهذا الجهاز رائع في شد وتنعيم بشرة الوجه والرقبة ويمكن أن يعمل بشكل جيد كعلاج كامل أو لاستهداف مناطق معينة مثل العيون، فتعرفي على تفاصيل تقنية جهاز الهايفو لشد الوجه وأهم مميزاته وأضراره عن تجربة.

الهايفو يجعل الجلد حول الوجه مشدوداً وأكثر ليونة
الهايفو يجعل الجلد حول الوجه مشدوداً وأكثر ليونة

تفاصيل تقنية جهاز الهايفو لشد الوجه

يتضمن جهاز الهايفو استخدام طاقة الموجات فوق الصوتية أو أشعة الليزر لتحفيز إنتاج الكولاجين الطبيعي في الجسم. يؤدي إنتاج الكولاجين هذا إلى جعل الجلد حول الوجه مشدوداً وأكثر ليونة. أحد أسباب فعالية وشعبية هذه التقنية هو أنه يستفيد من موارد الجسم الطبيعية، مما يعني أنه ليس هناك حاجة لعملية جراحية.

 فوائد جهاز الهايفو لشد الوجه عديدة حيث يقلل التجاعيد ويشد الجلد المترهل، كما يرفع الخدين والجفون ويحدد خط الفك.

أضرار تقنية جهاز الهايفو لشد الوجه

  • بقع الجلد
  • تورم الجلد
  • احمرار
  • فرط تصبغ

بعد عملية شد الوجه بالهايفو يمكن أن تصبح المناطق المعالجة حمراء وتظهر بقع داكنة على الجلد، خاصة إذا كانت بشرتك حساسة وعرضة للاحمرار. هذه الأعراض الجانبية ليست دائمة، وعادة ما تزول بعد بضع ساعات من العلاج. كما قد يجعل هذا العلاج الجلد منتفخاً، كما قد يتسبب في تغيير لون الجلد وتصبح أغمق. ولكن كل هذه الآثار الجانبية تعد مؤقتة وستزول خلال ساعات قليلة بعد عملية شد الوجه بالهايفو.