خطوات عملية تجميل العيون بدون جراحة ونتائجها

خطوات عملية تجميل العيون بدون جراحة للحصول على أفضل النتائجإذا لاحظت أن نسيج جفونك قد تغير أو أن التجاعيد الصغيرة بين رموشك والحواجب تجعل من الصعب وضع مكياج العيون، أو إذا بدت جفونك متهدلة أو ثقيلة، فقد تكون عملية تجميل العيون بدون جراحة هو الخيار الأمثل للعلاج، فإليك خطوات عملية تجميل العيون بدون جراحة وأبرز نتائجها.

خطوات عملية تجميل العيون بدون جراحة

تجميل العيون بحقن الفيلر  لتفتيح منطقة أسفل العين
تجميل العيون بحقن الفيلر  لتفتيح منطقة أسفل العين
  • تجميل العيون بالليزر
  • تجميل العيون بحقن الفيلر
  • تجميل العيون بالبلازما

تجميل العيون بالليزر

تجميل العيون بالليزر يعد من أكثر العلاجات رواجاً اليوم لأنها عملية سهلة وفعالة ولكن قد تستغرق بعض الوقت لرؤية نتائجها. خلال هذه العملية سيضع الطبيب أشعة الليزر على المنطقة المراد تجميلها في العين، حيث تعمل أشعة الليزر على تكسير الخلايا الدهنية المسببة لجيوب العين، التخلص من التجاعيد حول العينين من خلال شد الجلد. عليك الخضوع لجلسات متعددة للحصول على النتائج المرجوة لذلك احرصي على استشارة طبيبك قبل الخضوع للعلاج.

خطوات عملية تجميل العيون بدون جراحة ونتائجها
خطوات عملية تجميل العيون بدون جراحة ونتائجها

تجميل العيون بحقن الفيلر

تستخدم حقن فيلر العين لتفتيح منطقة أسفل العين حيث تجعل هذه المنطقة تبدو أكثر إشراقاً، كما تساعد على تقليل الهالات السوداء أسفل العين. هناك عدة أنواع مختلفة من علاجات فيلر العيون، فسيقوم طبيبك أولاً بتحديد المنطقة التي سيتم الحقن فيها ثم سيضع كريماً مخدراً على المنطقة ويسمح لها بالامتصاص في الجلد لبضع دقائق. سيستخدم طبيبك إبرة صغيرة لاختراق الجلد وحقن مادة الفيلر فيها، ولكن سيتطلب الأمر حقنة واحدة أو أكثر تحت كل عين. بعدها سيقوم طبيبك بتنعيم الفيلر في مكانه للحصول على أفضل النتائج.

تجميل العيون بالبلازما

شد العين بالبلازما هو الحل غير الجراحي لعملية رأب الجفن الجراحية، ويستخدم لشد ورفع الجفون العلوية أو السفلية مع تقليل المخاطر ووقت التعافي المرتبط بالجراحة. سيقوم الطبيب بتخدير المنطقة أولاً ومن ثم سيتم حقن البلازما بالقرب من جلد العين من دون لمس السطح وبعدها سيكون عليك الانتظار لبعض الوقت لانتهاء الإجراء. تجميل العيون بالبلازما يعد حل دائم لتدلي الجفون، كما يمكن رؤية النتائج مباشرة بعد العلاج.