تخلصي من ترهلات البطن بعد الحمل والولادة بأحدث العلاجات التجميلية

تخلصي من ترهلات البطن بعد الحمل و الولادة واحصلي على جسم رشيق. يمكن أن يحدث الحمل الكثير من التغييرات لجسمك، يختفي معظمها بعد الولادة، ولكن في بعض الأحيان تترك هذه التغييرات جلداً رخواً. يمكن أن يكون الجلد المترهل محبطًا ومزعجاً للنساء اللواتي يرغبن في أن تعود أجسادهن  ما كانت عليه قبل الحمل، لذلك إليك كيفية التخلص من ترهلات البطن بعد الحمل و الولادة.

التخلص من ترهلات البطن

  • الترددات الراديوية
  • الليزر
  • شد البطن
العلاج بالترددات الراديوية يساعد على شد الجلد الزائد على المعدة
العلاج بالترددات الراديوية يساعد على شد الجلد الزائد على المعدة

الترددات الراديوية

يمكن أن تساعد العلاجات غير الجراحية، مثل العلاج بالترددات الراديوية على شد الجلد الزائد على المعدة عن طريق تسخين طبقات الجلد وزيادة إنتاج الكولاجين.

قد تحتاج النساء إلى عدة جلسات للحصول على أفضل النتائج حيث تميل النتائج إلى الظهور تدريجياً على مدار عدة أشهر بعد العلاج.

الليزر

يعمل علاج شد الجلد بالليزر أيضاً باستخدام الحرارة لتحفيز الكولاجين والإيلاستين حيث يمكن للنساء استخدامه لشد الجلد في أي مكان من الجسم. وقد تحتاج النساء ما بين 3 إلى 5 علاجات لرؤية نتائج فعالة، والتي تظهر عادةً بشكل تدريجي بين شهرين إلى 6 أشهر بعد العلاج.

شد البطن

تزيل عملية شد البطن الجلد الزائد والدهون من أعلى خط شعر العانة حتى السرة، ولكن يترك هذا الإجراء ندبة حول السرة وندبة طويلة في أسفل البطن. أما عملية شد البطن المصغرة تزيل الجلد الزائد والدهون الموجودة أسفل السرة، وتترك ندبة أفقية أقصر قليلاً فوق تل العانة.

شد البطن الممتدة تشمل إزالة الجلد من الجزء العلوي والسفلي من البطن وجوانب الجسم. هذا النوع يترك ندبة على شكل مرساة تمتد حول مقدمة وجوانب الجسم وعلى جانبي السرة.