النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

الليزر الكربوني للوجه فوائده وأضراره عن تجربة وكيف يتم

الليزر الكربوني للوجه يمكن أن يحسن مظهر الجلد التالف والشيخوخة
1 / 3
الليزر الكربوني للوجه يمكن أن يحسن مظهر الجلد التالف والشيخوخة
الليزر الكربوني للوجه فوائده وأضراره عن تجربة وكيف يتم
2 / 3
الليزر الكربوني للوجه فوائده وأضراره عن تجربة وكيف يتم
الليزر الكربوني يعالج العديد من مشاكل البشرة
3 / 3
الليزر الكربوني يعالج العديد من مشاكل البشرة

الليزر الكربوني للوجه فوائده وأضراره عن تجربة وكيف يتم للحصول على وجه نضر خال من الشوائب.

مع هذا العلاج غير الجراحي، ستكشفين عن توهج جديد لبشرتك حيث يقلل هذا الليزر الكربوني من ظهور العلامات والعيوب والخطوط الدقيقة ويحسن من تماسك البشرة ومظهرها العام. إنه علاج رائع لمكافحة الشيخوخة للوجه، لذلك فإليك تفاصيل عملية الليزر الكربوني للوجه وأهم فوائده وأضراره عن تجربة.

الليزر الكربوني للوجه

الليزر الكربوني للوجه هو علاج مبتكر يمكن أن يحسن مظهر الجلد التالف والشيخوخة، كما يمكن أن يساعدك في الحصول على بشرة ومظهر أكثر شباباً. فأثناء تقشير الجلد بالليزر الكربوني، يتم وضع طبقة من الكربون السائل على جلد الوجه، وعندما يجف الكربون السائل فإنه يخترق المسام والروابط مع العديد من خلايا الجلد الميتة والزيوت. تتضمن الخطوة التالية لإعادة تسطيح الجلد بالليزر الكربوني مرور الليزر فوق سطح الجلد لتسخين المسام، فينقل هذا الليزر الطاقة الضوئية إلى جزيئات الكربون، مما يؤدي إلى تفاعل داخل الجلد.

يمكن أن يساعد الكربون أثناء عملية تجميل الوجه بالليزر في إزالة خلايا الجلد الميتة والتالفة وكذلك الزيوت والأوساخ المتراكمة، بالإضافة إلى تشجيع إنتاج الإيلاستين والكولاجين، مما يمنحك بشرة نضرة ومتوهجة

الليزر الكربوني للوجه فوائده وأضراره عن تجربة وكيف يتم

أضرار الليزر الكربوني للوجه

  • احمرار البشرة
  • التهاب البشرة
  • تهيج الجلد
  • احساس بالوخز

الآثار الجانبية المرتبطة بإجراء بالليزر الكربوني للوجه قليلة للغاية، حيث تعد عملية جراحية بسيطة وسهلة. ولكن عادة ما يمكن أن يسبب احمرار طفيف وإحساس بالوخز في موقع العلاج لبضع ساعات بعد العلاج أو التهاب خفيف أو تهيج الجلد. ولكن تتلاشى هذه الأعراض بسرعة في غضون ساعة واحدة بعد العلاج، كما تعد الأعراض خفيفة فقد لا تعاني النساء من أي آثار جانبية بعد العلاج.

فوائد الليزر الكربوني للوجه

  • يقلل الخطوط الدقيقة والتجاعيد
  • يشد المسام المتوسعة
  • يقلل من حب الشباب والندبات وتغير لون حب الشباب
  • يزيل خلايا الجلد الميتة من طبقة البشرة السطحية
  • يحفز نمو الكولاجين
  • يحسن نسيج الجلد
  • يزيل المسام للمساعدة في تقليل الرؤوس السوداء والبيضاء

الليزر الكربوني للوجه فعال لجميع أنواع البشرة ومثالي للبشرة المتضررة من الشمس، حيث يقشر طبقات سطح الجلد بحيث تشعرين أن بشرتك مشدودة وأكثر ليونة.

يمتص الكربون الزيوت الزائدة والملوثات من المسام العميقة التي يتم تدميرها بمجرد مرور الليزر فوق المنطقة المعالجة. كما يتم تدمير الكربون بواسطة الليزر، وخلايا الجلد الميتة، ويتم تدمير الرؤوس السوداء بشكل فعال مع جزيئات الكربون التي توفر بشرة ناعمة ومشرقة.

أيضاً، يحفز التقشير الكربوني إنتاج الكولاجين في الجلد مما يساعد في الحصول على بشرة أكثر مرونة ونضارة وخالية من التجاعيد مع توهج على الجلد. كما تقتل الطاقة الحرارية للقشر الكربوني البكتيريا المسببة لحب الشباب وتساعد في تقلص الغدد الدهنية التي تفرز الزيوت الزائدة وبالتالي تمنحك بشرة نضرة خالية من الشوائب.

×