نصائح يجب اتباعها أثناء حقن البلازما وأهم مميزاتها للوجه

علاج البلازما للوجه يعد فعالاً لتقوية الجلد حيث يستخدم العناصر الغذائية الغنية بجسمك لتغذية البشرة. يسمح هذا العلاج بإطلاق عوامل النمو والبروتينات النشطة بيولوجياً، والتي تنشط عمليات التئام الجروح في الجلد، بما في ذلك إنتاج الكولاجين. لذلك، فإليك أهم مميزات حقن البلازما للوجه وأهم النصائح التي عليك اتباعها أثناء العلاج.

نصائح يجب اتباعها أثناء حقن البلازما للوجه

التحضير للعلاج بالبلازما بسيط وسهل، فقبل أسبوع إلى أسبوعين من موعدك، توقفي عن تناول أي أعشاب أو مكملات أو فيتامينات مميعة للدم للتأكد من أن دمك غني بالمغذيات قدر الإمكان.

 في يوم العلاج، تناولي وجبة فطور صحية كاملة واشربي الكثير من الماء، سيساعد ذلك في تعزيز استجابة جسمك المناسبة للعلاج ودعم نمو بشرة جديدة وصحية.

أيضاً، توقفي عن استخدام الأدوية المضادة للالتهابات مثل أدفيل أو الأسبرين قبل موعد العلاج بثلاثة إلى 4 أيام على الأقل.

لتعزيز الشفاء الصحي بعد العلاج، حافظي على رطوبة جسمك وتناولي الأطعمة الصحية واحرصي على النوم جيداً.

وقد تختلف نتائج العلاج بالبلازما من شخص لآخر، ولكن باتباع هذه النصائح، سيتم تزويد جسمك بالعناصر الغذائية التي يحتاجها لإنشاء أنسجة جديدة وصحية وبالتالي الحصول على بشرة صحية كما تريدين.

.JPG حقن البلازما تحفز الكولاجين في الجسم وتمنع بشرتك من الترهل

مميزات حقن البلازما للوجه

  • تحفيز إنتاج الكولاجين
  • علاج الجلد المترهل
  • يقلل من ندبات حب الشباب
  • يعالج فرط التصبغ

تحفيز إنتاج الكولاجين

حقن البلازما تساعد على تحفيز الكولاجين في الجسم مما يحمي بشرتك من الجذور الحرة التي يمكن أن تضر بشرتك ومنع بشرتك من الترهل.

علاج الجلد المترهل

العلاج الغني بالبلازما يمكن أن يعكس بشكل كبير سنوات من تلف الجلد في جلسة واحدة. ومن خلال التوغل في عمق الأدمة لتحفيز إنتاج الكولاجين وتجديد الأنسجة الضامة، سوف يشد الجلد ويظهر أكثر شباباً بعد العلاج.   العلاج الغني بالبلازما مع ليزر ثاني أكسيد الكربون الجزئي أو التقشير الدقيق يمكن أن يحسن بشكل كبير عمق الندبة وملمس الجلد.

يقلل من ندبات حب الشباب

 إذا كنت تبحثين عن تخفيف الضرر الناجم عن حب الشباب، فحقن البلازما فعالة لعلاج ندبات حب الشبابتحتوي هذه الحقن على تركيز من الصفائح الدموية وعوامل النمو والخلايا الجذعية والمكونات الأخرى التي تبدأ عملية تكوين الكولاجين الجديد.

عن طريق إدخال مصل PRP تحت الندوب، يمكن لأطباء الأمراض الجلدية تقليل انخفاض الجلد وتحفيز إنتاج الكولاجين الجديد وبالتالي تخفيف ندبات حب الشباب.

يعالج فرط التصبغ

فرط التصبغ هو حالة يظهر فيها لون بشرتك متغيراً بسبب زيادة الميلانين في الجلد. يمكن معالجة مشاكل فرط التصبغ من خلال الوخز الدقيق باستخدام البلازما الغنية بالصفائح الدموية، مما يخلق فتحات صغيرة في الجلد لتعزيز إنتاج الكولاجين. في المقابل، يمكن علاج مشاكل مثل فرط تصبغ الندبات أو الكلف أو بقع الشمس عن طريق البلازما الغنية بالصفائح الدموية، مما يساعد بشرتك على البقاء ناعمة وصحية طوال العام.