النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

فوائد حقن الكولاجين تحت العين وأبرز مميزاتها

فوائد حقن الكولاجين تحت العين وأبرز مميزاتها
فوائد حقن الكولاجين تحت العين وأبرز مميزاتها

فوائد حقن الكولاجين تحت العين وأبرز مميزاتها للحصول على أفضل النتائج. بالإضافة إلى تنعيم التجاعيد، يمكن للكولاجين أن يملأ انخفاضات الجلد ويقلل بشكل كبير من ظهور الندبات والهالات السوداء وتورمات العين. فالكولاجين يعد بروتين طبيعي موجود في الجسم والجلد يساعد على علاج مشاكل الجلد المختلفة ويمنحك وجه ناعم خال من الشوائب، فإليك أبرز فوائد حقن الكولاجين تحت العين وأبرز مميزاتها.

حقن الكولاجين تحت العين يمكن أن يساعد في التخلص من الهالات السوداء والتجاعيد

حقن الكولاجين تحت العين

الكولاجين هو بروتين طبيعي يحافظ على مرونة ونعومة الجلد، ولكن مع التقدم بالعمر يقلل الجسم إفراز الكولاجين مما يمنحك جلد خشن ومجعد، لذلك تلجأ النساء لحقن الكولاجين للحفاظ على مرونة الجلد. حقن الكولاجين تحت العين يمكن أن يساعد في التخلص من الهالات السوداء والتجاعيد والجيوب تحت العين للحصول على عيون أكثر إشراقاً، كما أن تقليل الهالات السوداء أسفل العين يمكن أن تجعلك تبدين مرتاحة.

فوائد ومميزات حقن الكولاجين تحت العين

  • بشرة أكثر شباباً
  • التخلص من التجاعيد
  • تفتيح لون الجلد
  • نتائج فورية
  • امتلاء منطقة تحت العين

بشرة أكثر شباباً

مع انخفاض الكولاجين من الجسم على مر السنين، يمكن أن تحل حقن الكولاجين محل إمداد الجسم الأصلي بالكولاجين. نظراً لأن الكولاجين مسؤول إلى حد كبير عن مرونة الجلد، فإن هذا يترك البشرة بمظهر أكثر شباباً وبالتالي ينعم ويرطب الجلد تحت العين.

التخلص من التجاعيد وتفتيح لون الجلد

حقن الكولاجين تملئ الخطوط الدقيقة والتجاعيد، وتنعم البشرة بشكل عام وتضيف حجماً تحت العيون.  كما ان حقن الكولاجين تساعد على تجديد شباب البشرة وبالتالي، تمنحك مظهر جلد ناعم وعيون مشرقة خالية من التجاعيد والشوائب. كما تساعد حقن الكولاجين على تفتيح لون الجلد وبالتالي التخلص من الهالات السوداء وتفتيحها.

امتلاء منطقة تحت العين

 منطقة تحت العين تصبح أكثر شباباً وأقل تعباً عندما يتم حقنها بالكولاجين كونها فعالة وتمنح عيونك إشراقاً خاصاً ومميزاً. كذلك فإن ملء منطقة تحت العين بحقن الكولاجين يساعد على التخلص من الجيوب الموجودة في تلك المنطقة والتورمات.

امتلاء منطقة تحت العين

نتائج فورية

نتائج حقن الكولاجين طويلة المدى لأنها تبني الإيلاستين في الجسم وبالتالي تجدد شباب البشرة بشكل سريع. للحصول على أفضل النتائج عليك الخضوع لعدة جلسات للحصول على نتائج سريعة وفعالة والتخلص من كل شوائب وتجاعيد تحت العين.

×