النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

طرق التعافي من حقن إبر البوتوكس لبشرة نضرة خلال رمضان 2022

التعافي من حقن إبر البوتوكس لبشرة نضرة خلال رمضان 2022
1 / 2
التعافي من حقن إبر البوتوكس لبشرة نضرة خلال رمضان 2022
البوتوكس يمنحك بشرة مشدودة ويساعد على تقليل تجاعيد الوجه
2 / 2
البوتوكس يمنحك بشرة مشدودة ويساعد على تقليل تجاعيد الوجه

تلجأ معظم النساء لحقن البوتوكس ليظهرن أصغر سناً وللحصول على بشرة مشدودة وتقليل تجاعيد الوجه. حقن إبر البوتوكس فعالة ونتائجها سريعة، ومرحلة التعافي من بعدها تعد سهلة. فتعرفي على تفاصيل عملية حقن إبر البوتوكس لبشرة نضرة خلال رمضان 2022، وأهم النصائح التي عليك اتباعها للحصول على أفضل النتائج.

JPG البوتوكس يمنحك بشرة مشدودة ويساعد على تقليل تجاعيد الوجه

إبر البوتوكس لبشرة نضرة

يساعد البوتوكس في تعزيز نضارة البشرة بشكل عام من خلال المساعدة في تقليل تفشي حب الشباب أو البثور من التكون في المقام الأول

يستخدم البوتوكس للمساعدة في منع ظهور حب الشباب والندبات والمساعدة في إرخاء الجلد المتجعد. كما يعالج بعض أطباء الجلد حب الشباب بالبوتوكس عن طريق حقن مناطق الوجه التي ينتج فيها المزيد من الزيت.

أيضاً، يمنع البوتوكس الإشارات من الأعصاب إلى العضلات فلا يمكن للعضلة المحقونة أن تنقبض مما يجعل التجاعيد تسترخي وتنعّم.

التعافي من حقن إبر البوتوكس

1 رئيسية .JPG التعافي من حقن إبر البوتوكس لبشرة نضرة خلال رمضان 2022

تظهر نتائج إبر البوتوكس في غضون أيام قليلة، ولكن قد يستغرق الأمر ما يصل إلى أسبوع لرؤية التأثير الكامل، ويستمر هذا التحسن عادة حوالي ثلاثة إلى أربعة أشهر.

الهدف من رعاية ما بعد البوتوكس هو تشجيع واستمرار نتائج العلاج، ويمكن أن يقلل أيضاً من خطر الإصابة بالكدمات والانتشار إلى مناطق أخرى.

للتعافي من عملية حقن إبر البوتوكس عليك تمرين وجهك برفق، وتجنب لمس المنطقة المصابة أو فركها أو الضغط عليها. أيضاً، احرصي على عدم ممارسة الرياضة لمدة 24 ساعة على الأقل، وعدم لمس وجهك أو وضع أي مكياج الوجه.

×