كيفية تصغير الأنف طبيعياً بدون جراحة

كيفية تصغير الأنف طبيعياً بدون جراحة للحصول على نتائج فعالة ومرضية. الأنف من معايير جمال الوجه وأساسيات جذب الوجه، لذلك يعد تجميل الأنف غير الجراحي مطلب كثير من النساء لتجنب إجراء عملية جراحية وانتظار النتائج لفترة طويلة بعد العملية، فإليك كيفية تصغير الأنف طبيعياً بدون جراحة. 

كيفية تصغير الأنف طبيعيا بدون جراحة

  • الفيلر
  • الليزر
  • الخيوط

تصغير الأنف بالفيلر طريقة فعالة وسريعة

تصغير الأنف بالفيلر

تجميل الأنف غير الجراحي هو إجراء يتم فيه حقن الفيلر تحت جلدك لتغيير شكل أنفك وتصغيره حيث يمكن أن تساعد هذه العملية في تهدئة النتوءات وجعل أنفك يبدو أنحف أو أكثر استقامة. 

أثناء الإجراء، سيحقن الطبيب الفيلر تحت جلدك، وقد يستخدم حشواً بحمض الهيالورونيك أو هيدروكسيلاباتيت الكالسيوم. يمكن أن تستغرق العملية أقل من 15 دقيقة، ونتائجها ستظهر خلال أيام قليلة، ولكنها غير دائمة حيث يمكن أن تستمر لمدة تصل إلى 6 أشهر تقريباً.

تصغير الأنف بالليزر

تصغير الانف بالليزر تتم لحالات معينة فقط وليس لمشاكل الأنف الكبيرة، حيث تعد أشعة الليزر فعالة للنساء اللواتي يعانين من أنوف صغيرة ويرغبون بإبرازها.

يساعد الليزر على إنتاج الكولاجين وجعل أنسجة الجلد أرق لذلك بمساعدة عمليات جراحية أخرى يمكن لتقنية الليزر أن يمنحك أنف أصغر، كما تعد هذه التقنية سهلة وسريعة حيث يمكنك العودة إلى نشاطاتك اليومية على الفور. 

تصغير الأنف بالخيوط

تصغير الأنف بالخيوط طريقة أخرى فعالة لتجميل وتصغير الأنف حيث تتم العملية من خلال دعم جلد الأنف وتغيير مظهره عن طريق وضع خيوط رفيعة داخل الأنف وإعادة تسطيح الجلد. تساعد هذه العملية على تنعيم وتجديد بشرة الأنف وتمنحك أنف صغير وناعم من دون التعرض لأي ألم أو مضاعفات خلال العملية.