كيف يتم إجراء حقن الشفايف بالبلازما وأهم نتائجها

تعرفي معنا من خلال هذا المقال كيف يتم إجراء حقن الشفايف بالبلازما وأهم نتائجها. حقن البلازما، علاج غير جراحي يتم استخدامه لشد الأنسجة في جميع أنحاء الوجه والجسم. وأصبح من الممكن استخدام البلازما اليوم لإعادة تشكيل الشفاه وتكبيرها للحصول على مظهر أكثر جاذبية دون الحاجة لاستخدام الفيلر. فإليك كيف يتم إجراء حقن الشفايف بالبلازما وأهم نتائجها.

حقن الشفايف بالبلازما

البلازما هو عامل نمو طبيعي يتم استخراجه من جسمك مما يجعله آمناً بنسبة 100%، فعندما يتم حقن البلازما في الشفاه، يتم رفع ونفخ الشفاه على الفور.

كما تساعد حقن البلازما في استعادة صحة الشفاه من خلال تحسين ترطيب الشفاه، ويؤدي حقن البلازما في شفتيك إلى تجديد الخلايا الدهنية. لا يؤدي تجديد الخلايا الدهنية إلى ظهور شفاه ممتلئة بشكل طبيعي فحسب، بل أيضاً إلى توهج شبابي يعيد اللون المفقود للشفاه ويجعلها أكثر صحة.

مميزات حقن الشفايف بالبلازما

resized_كيف يتم إجراء حقن الشفايف بالبلازما وأهم نتائجها

  • نتائج طبيعية المظهر
  • نتائج طويلة الأمد
  • يحفز حمض الهيالورونيك الطبيعي، وهو بديل للفيلر
  • يحسن ترطيب الشفاه
  • تكبير الشفاه
  • يعيد اللون المفقود للشفاه

مميزات حقن الشفايف بالبلازما عديدة حيث تمنحك هذه التقنية الجديدة نتائج طبيعية المظهر وطويلة الأمد.

يحفز البلازما حمض الهيالورونيك الطبيعي، حيث يعد بديل للفيلر ونتائج تعد فعالة 100%، كما يساعد على ترطيب الشفاه ويوحد اللون المفقود للشفاه، ليمنحك شفاه طبيعية وأكثر صحة.

يمكن أن تستمر فائدة علاج البلازما عادةً لمدة عام تقريباً حيث يمكن تكرار العلاج إذا بعد هذه الفترة إذا لزم الأمر.

أما بالنسبة للأضرار فيمكن أن يحدث التورم والاحمرار لمدة 12-24 ساعة بعد العلاج، وقد تظهر كدمات صغيرة حول المنطقة المعالجة، ولكن سرعان ما ستختفي هذه الأعراض بعد فترة.